https://al3omk.com/320343.html

جدل أعمال رمضان يبعد “إيموراجي” عن مواقع التواصل الاجتماعي

يبدو أن الجدل الذي خلفته الأعمال التلفزيونية التي عرضت في رمضان الفارط ، جعل بعض الكوميديين المغاربة وخاصة بعض أفراد فرقة “إيموراجي” يقللون من حضورهم في مواقع التواصل الإجتماعي.

رشيد رفيق، والذي أثار أدائه في السلسلة التلفزيونية “الدرب” جدلا واسعا، بسبب “التعواج” الذي لم يكن ضروريا لإضحاك الجمهور حسب تعبير البعض ، قرر نشر صورة واحدة ومقطع فيديو واحد، بعد رمضان، رغم أنه كان من بين أكثر الكوميديين المغاربة حضورا في الإنستغرام.

@saadlamjarred1 #lhayat #lhob #nifa9 #dahka_safra

Une publication partagée par Rachid Rafik (@rachidrafik04) le

طاليس أيضا، قلل من وثيرة نشره للصور على حسابه في الإنستغرام الذي يتابعه عليه أزيد من 804 ألف متابع، حيث نشر صور تجمعه بوالداته وصورا لفرقة إيموارجي بعد تداول أخبار تفيد انسحاب بعض أفرادها.

من جهة أخرى، كان العمل الذي قدمه الكوميدي الشاب يسار المغاري رفقة ابنة أخته الحقيقية إسراء بعنوان “سوحليفة” فاتحة خير عليه، حيث شارك في عدد من العروض الكوميدية أبرزها كان في كندا، فلم يفوت الفرصة لنشر العديد من الصور التي التقطها أثناء زيارته لمونتريال.

Montrèal❤️ ولد الناس

Une publication partagée par yassar lemghari يسار لمغاري (@yassarlemghar1) le

يشار أن طاليس لم يعلن لحد الساعة موعد عودة عروض فرقة “إيموراجي” المسرحية، مما جعل العديد من متتبعي الوسط الفني يرجحون انتظار لمهر الأوضاع لتعود إلى مجراها للعودة بشكل رسمي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك