https://al3omk.com/322836.html

عصابة سرقة الأغنام تقع في قبضة الدرك الملكي بالسراغنة

تمكنت عناصر الدرك الملكي من إلقاء القبض على عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص تمتهن سرقة الأغنام، خصوصا مع اقتراب العيد الأضحى حيث تنشط تجارة المواشي.

وألقت عناصر الدرك الملكي القبض على العصابة المذكورة متلبسة بسرقة 59 رأسا من الغنم بدوار القراقرة بإقليم قلعة السراغنة على مقربة من نهر أم الربيع.

وينتظر أن يتم عرض الموقوفين الثلاثة اليوم الأحد على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش للاستماع لهم قبل إحالتهم على غرفة الجنايات بالمحكمة المذكورة لمتابعة المسطرة القضائية.

ويواجه المتهمون تهمة جناية “تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة والمشاركة، واستعمال ناقلة ذات محرك”، الأفعال المنصوص عليها وعلى عقوبتها بالقانون الجنائي.

ومكّنت ثلاث دوريات للدرك الملكي بقلعة السراغنة (درك القلعة، درك بني عامر، درك العرارشة) تحت إشراف قائد السرية بقلعة السراغنة، من إلقاء القبض على شقيقين من جماعة أولاد رافع، وثالثهما من دوار أولاد الكرن بجماعة الوناسدة، كما تم استعادة المواشي التي تمت سرقتها في وقت مبكرة من صباح أمس السبت.

وجاء تحرك عناصر الدرك الملكي بالسريات المذكورة بعد شكايات حول تعرض عدد من مربي الأغنام بإقليم قلعة السراغنة للسرقة، أغلبها تم تنفيذها ليلا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك