أدب وفنون

البشير عبدو يؤكد إطلاق القضاء الفرنسي لسعد المجرد .. وأحلام تغرد فرحا

أكد الفنان المغربي البشير عبدو، أن ابنه سعد المجرد قد تم إطلاق سراحه، وذلك بعد ساعات من اعتقاله بسبب أخبار تقول إن ذلك تم بناء على تهمة اغتصاب جديدة لاحقته بفرنسا.

وكتب عبدو عبر صفحته بالفيسبوك قائلا: “سعد ابني طليق والحمد لله”، دون أن يكشف مزيدا من التفاصيل حول أسباب اعتقاله بالأساس، وهو ما جعل قضية المجرد تعرف غموضا أكثر.

من جانبها، عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن فرحها بالإفراج عن المجرد، حيث غردت عبر حسابها بـ “الانستغرام” قائلة: “الله ينصرك حبيبي، ألف سلامه عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك”.

وأضافت: “الله معاك وبينصرك، مبروك “سعد المجرد”. كنت متأكدة أنك نقي ورائع وإنسان جميل ابن المغرب حبيبي. #كلنا_معاك. مبروك البراءة مبروك للمغرب”.

وكانت “العمق” سباقة إلى إثارة خبر الإفراج عن سعد المجرد، وذلك نقلا عن حساب الصحفي اللبناني عماد الهواري، الذي أكد أنه توصل بخبر إطلاق سعد المجرد وتحدث معه في الهاتف ليبارك له.

وأوضح الهواري في تدوينة عبر حسابه بـ “الانستغرام” أن اعتقال المجرد كان بسبب “عدم احترامه لشروط إطلاق سراحه ولا وجود لقضية اغتصاب ثانية”.

وكانت وسائل إعلام فرنسية قد أوردت أن النيابة العامة الفرنسية قد أعلنت أن المجرد موقوف منذ صباح الأحد في مركز الدرك في “سان تروبيه”، وذلك بعدما تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيا ليل السبت الأحد في المدينة الساحلية الجنوبية.

وقالت النيابة العامة، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية الرسمية، إن توقيف لمجرد (33 عاما)، الملاحق أصلا في فرنسا بدعوى اغتصاب أخرى، جرى بناء على شكوى رفعتها ضده امرأة تتهمه فيها بارتكاب “أفعال ينطبق عليها الاغتصاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *