أدب وفنون

متاعب المجرد تتصاعد .. محامي الملك ينسحب و”الضحيتان” تتحالفان

يبدو أن الأزمة التي يمر بها المغني المغربي لن تمر بسلام، ففي الوقت الذي فرح معجبوه والمقربون به بخبر إطلاق سراحه بعد 48 ساعة من التحقيق على ذمة قضيىة تانية تلاحقه في فرنسا، كشف المحامي الفرنسي “إيريك لوران موريتي” الملقب بالوحش أنه انسحب من الدفاع عنه.

وفي نفس السياق، أكد المحامي في تصريح صحفي أنه انسحب من الدفاع عن المغني مباشرة بعد توجيه الاتهامات له بشكل رسمي وتولى القضية المحامي الفرنسي وأستاذ القانون “جون مارك فيديدا”.

وكانت وكالة المغرب العربي للأنباء الرسمية، نقلا عن سفارة المغرب بباريس، قد أكدت في تقرير نشر قبل سنتين أن الملك محمد السادس، “يوصي أسرة سعد لمجرد، بأن يتولى المحامي إيريك ديبون موريتي، للدفاع عن الفنان المغربي، ويقرر التكفل بأتعاب الدفاع”.

من جهة أخرى، اختارت لورا بريول وهي الفرنسية التي اتهمت سعد بالتعدي عليها بالضرب واغتصابها قبل سنتين تشجيع “الضحية الثانية” على شجاعتها وعبرت عن مسانداتها لها في قضيتها ضد المغني المغربي.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية أن “الضحية” الثانية المفترضة اشترطت على الشرطة الفرنسية عدم الكشف عن هويتها لوسائل الإعلام وهو الأمر الذي يكفله لها القانون الفرنسي.

يشار أن القضاء الفرنسي قد وجه إلى المغني المغربي سعد المجرّد الثلاثاء الماضي تهمة “الاغتصاب”، وذلك بناء على شكوى تقدمّت بها ضده شابة تقول انه اعتدى عليها ليلة السبت في مدينة سان تروبيه الساحلية الجنوبية، كما أفاد مصدر في النيابة العامة في مدينة دراغينيان (جنوب شرق) لوكالة الأنباء الفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *