أدب وفنون

صاحب أغنية “يا ليلي” يتعاون مع 3 مغنيين مغاربة دفعة واحدة (فيديو)

اختار المغني التونسي الشهير محمد صلاح بلطي التعاون مع ثلاثة مغنيين مغاربة، خاصة بعد النجاح التي حققته أغنيته “يا ليلي” في المغرب.

وسبق لبلطي أن أطلق أغنيته “يما” التي تعامل فيها مع مغني الراب المغربي حليوة، حيث بلغت عدد مشاهداتها لحد الساعة أزيد من 9 ملايين و 400 ألف مشاهدة.

من جهة أخرى، كان حاتم عمور قد كشف في تصريح صحفي أنه سيتعاون مع المغني التونسي بلطي في عمل غنائي لم يكشفا لحد الساعة عن تفاصيله.

بلطي في المقابل قال إنه مستعد للتعاون مع مغني الراب مسلم الذي يشتهر بأغانيه الهادفة وأنهما بالفعل تواصلا وبدأ الاتفاق على عمل سيصدر قريبا.

وفي سياق منفصل، كان نشطاء على فيسبوك قد تداولوا مقطع فيديو يحمل عنوان ” اغتيال مغني الراب بلطي على يد ارهابيين” وقد ظهر فيه بلطي ممددا على حمّالة وهو ينزف دما مفارقا للحياة.

وحسب ما اكده مدير أعمال بلطي ناصر القرواشي في تصريحات صحفية لمواقع إلكترونية تونسية فالفيديو الذي تم تداوله على الفيسبوك هو مقطع من فيلم سينمائي لعب فيه بلطي دور عون أمن مكلف بحراسة شخصية معروفة وتم اغتياله من طرف عصابة إجرامية، مضيفا أنه سيتم عرض الفيلم قريبا.

يشار أن بلطي، اعتبر من بين أكثر الفنانين شهرة سنة 2017، بسبب تصنيف أغنيته “يا ليلي” من بين أكثر الأغاني استماعا في العالم العربي.

https://www.youtube.com/watch?v=IJHPpTYtIqk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *