https://al3omk.com/336304.html

مصير المجرد الفني مجهول.. صديقته تُلمح لاعتزاله ووالديه في صدمة بعد سجنه مرة أخرى

تفاجأ عدد من جماهير المغني المغربي سعد المجرد من تدوينة صديقته المغنية حكمت، والتي تلمح فيها لإمكانية “اعتزاله” الوسط الفني.

وكتبت المغنية المقيمة في مصر والتي تربطها صداقة قوية مع المجرد على حسابها في الإنستغرام :”نحن نقول حسبنا الله و نعم الوكيل، علما بأن من لا يفهم، لن يفهم. من لا يحس، لن يحس. الجاهل يبقى في جهله و يستحله. اما من حباه الله بالحكمة فلن يحتاج لتفسير. و الفئة التي تقصد الإساءة و التجريح، نعلم من أنتم و لماذا”.

وأضافت: “اريد ان اضيف لبعض من هؤلاء، ان سعد المجرد حتى لو قرر بمحض إرادته في يوم، بسبب او بآخر، ان يترك لكم مجال الفن كله و يعتزل، اسالوا انفسكم بصراحة؟؟ هل فعلا تظنون أن أحدا منكم سوف يأخذ مكانه و مكانته ؟؟ الجواب : لا، لأسباب كثيرة و يطول شرحها. أهمها وابسطها انه لو كان احد منكم مكانه، ما حكم ولا تشفى و لا ضحك، ولذلك أعطاه الله هذا الحب من الناس، ورغم كثرة المغرضين، فمن يحبوه أكثر بكثير. وإن كان هذا ما يضايقكم، حاسبوا وسائلوا العاطي، الخالق. الذي يعلم و أنتم لا تعلمون”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

نحن نقول حسبنا الله و نعم الوكيل، علما بان من لا يفهم، لن يفهم. من لا يحس، لن يحس. الجاهل يبقى في جهله و يستحلاه. اما من حباه الله بالحكمة فلن يحتاج لتفسير. و الفئة التي تقصد الاسائة و التجريح، نعلم من أنتم و لماذا. اريد ان أضيف لبعض من هؤلاء، ان @saadlamjarred1 حتى لو قرر بمحض ارادته في يوم، بسبب او بآخر، ان يترك لكم مجال الفن كله و يعتزل، اسالوا انفسكم بصراحة؟؟ هل فعلا تظنون ان احدا منكم سوف يأخذ مكانه و مكانته ؟؟ الجواب : لا، لأسباب كثيرة و يطول شرحها. أهمها وابسطها انه لو كان احد منكم مكانه، ما حكم ولا تشفى و لا ضحك، ولذلك أعطاه الله هذا الحب من الناس، ورغم كثرة المغرضين، فمن يحبوه اكثر بكثير. وان كان هذا ما يضايقكم، حاسبوا و سائلوا العاطي، الخالق. الذي يعلم و أنتم لا تعلمون …..#ghir_sect #doukhli_sou9_rassek #ممسامحينش_فيه

Une publication partagée par Hikmate حكمت (@hikmateofficial) le

وأكد مصدر مقرب من عائلة المجرد لجريدة “العمق”، أن والديه الممثلة نزهة الركراكي والممثل البشير عبدو في حالة “صدمة”، خاصة أن إطلاق السراح السابق كان قد أعطى “أملا” لهما في سلك القضية لمنحى آخر.

وكان القضاء الفرنسي قد قرر الثلاثاء 18 شتنبر، سجن المغني المغربي سعد لمجرد، في قضية اغتصاب ثانية بعد نحو أسبوعين من المداولات في اتهام النيابة العامة لمجرد بالاغتصاب، بعد تقديم فرنسية لشكوى ضد الأخير تتهمه فيها بارتكاب أفعال ضدها ينطبق عليها تهمة الاغتصاب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك