https://al3omk.com/342788.html

جزر القمر “ترد الدين” للمغرب وتنتزع تعادلا في الدقيقة الـ90 (فيديو) ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا

تعادل المنتخب المغربي مع مستضيفه منتخب جزر القمر، بنتيجة هدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت بينهما بعد زوال اليوم الثلاثاء، على أرضة ملعب “محمد الشيخ” بجزر القمر لحساب الجولة الرابعة من الإقصائيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وكان منتخب جزر القمر السباق للتسيجل عبر اللاعب الفاردو بن محمد في الدقيقة 9 من عمر المباراة، قبل أن يعادل للمنتخب المغربي خالد بوطيب بهدف في مرمى الخصم في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني.

اللاعب نور الدين أمرابط أعطى التفوق للأسود في الدقيقة 62 من المباراة، وفي الوقت الذي كان الجميع يتوقف انتهاء المباراة بفوز أبناء رونار، عاد اللاعب القمري الفاردو بن محمد لهز شباك المنتخب الوطني مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 90 من المباراة.

المنتخب المغربي دخل المباراة بالتشكيلة الرسمية التالية: في حراس المرمى منير الكجوي المحمدي، فيما باقي اللاعبين: أشرف جكيمي، حمزة منديل، صلاح الدين السعيدي، نايف أكرد، غانم سايس، كريم الأحمدي، فيصل فجر، خالد بوطيب، نور الدين أمرابط سفيان امرابط.

وعرف اللقاء تغيير لاعب الارتكاز صلاح الدين السعيدي وتعويضه بإسماعيل الحداد خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تم تغيير خالد بوطيب وتعويضه بيوسف النصيري.

وشهدت تشكيلة الأسود غياب كل من حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي وعبد الإله الحافيضي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي بسبب الإصابة بعد أن نادى عليهما الناخب الوطني هيرفي رونار، بينما يستمر غياب المهدي بنعطية عن تشكيلة “أسود الأطلس” منذ المونديال.

وكان المنتخب المغربي قد انهزم في الجولة الأولى أمام الكاميرون، وفاز في الجولة الثانية على ضيفه منتخب مالاوي بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق انتصارا في الجولة الثالثة أمام منتخب جزر القمر.

يشار إلى أن لائحة الغيابات شملت كل من مروان داكوسطا ويوسف أيت بناصر بسبب الإصابة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك