https://al3omk.com/353129.html

الأسود يكسرون عقدة الكاميرون بثنائية زياش ويتصدرون المجموعة (فيديو + صور) أجريت المقابلة بالمركب الرياضي محمد الخامس

تمكن المنتخب المغربي اليوم من الفوز بنتيجة هدفين دون رد على نظيره الكاميروني في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وسجل للمنتخب الوطني اللاعب حكيم زياش في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، ليعود في الدقيقة 64 ليضاعف النتيجة.

ودخل الناخب الوطني هيرفي رونارد المباراة بالتشكيلة التالية، في حراسة المرمى ياسين بونو، باقي اللاعبين المهدي بنعطية مروان داكوسطا فيصل فجر نور الدين امرابط اشرف حكيمي، كريم الاحمدي، نصير مزراوي يونس بلهندة وخالد بوطيب وحكيم زياش.

ودخل المنتخب الكاميروني المباراة بكل من اندري اونا وفاي نكوغان وطوماس غاتاناو وجيروم جنيور و ونكادو نكادجين وكوند مالونغ وكارلبري بريلنت واندري فرانك وجورج كونسطن واريك ماكسيم وكريستيان مونكو.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى عشرة نقاط في صدارة المجموعة بينما توقف رصيد المنتخب الكاميروني عند 7 نقاط ثم منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب جزر القمر برصيد نقطتين.

ويعتبر هذا اللقاء المواجهة رقم 12 بين المنتخبين حيث انتهت من قبل ثماني مواجهات بتفوق المنتخب الكاميروني بينما كان التعادل سيد الموقف في المواجهات الثلاث المتبقية وهو ما يؤكد تفوق الكرة الكاميرونية على نظيرتها المغربية.

وبهذه النتيجة يكون المنتخب المغربي سجل ستة أهداف في الشباك الكاميرونية في تاريخ اللقاءات الرسمية سجلها كل من مصطفى يغشى وميري كريمو وإدريس اللوماري ونور الدين امرابط وتنائية حكيم زياش.

يشار إلى ان المباراة عود كل من المهدي بنعطية الذي غاب عن تشكيلة المنتخب الوطني منذ كأس العالم بعد السوء التفاهم داخل المجموعة مع مصطفى حجي، كما تم تسجيل عودة حكيم زياش إلى تشكيلة المنتخب المغربي بعد أن غاب في الجولتين الماضيين بسبب الإصابة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك