https://al3omk.com/353882.html

الستاتي يساعد ساكنة دوار تيغزة بقفف.. فهل يحذو زملاؤه حذوه؟ نشر فيديو على فيسبوك

اختار المغني المغربي عبد العزيز الستاتي تقديم مساعدات لساكنة دوار تيغزة المهجور و الذي يقع في شرق جنوب أولاد علي بن عيسى، بإقليم تازة، من خلال تقديم بعض القفف التي تحتوي على مواد غدائية.

وعبر عدد من النشطاء على إعجابهم بمبادارة المغني الشعبي، مطالبين باقي المغنيين والممثلين بحذو حذوه، وتقديم مساعدة لساكنة الدواوير التي تعيش ظروف صعبة مع دخول فصل الشتاء.

ونشر الستاتي مقطع فيديو يوثق لمبادرته على صفحته في فيسبوك.

وليست المرة الأولى التي يختار فيها الستاتي مساعدة المحتاجين والجمعيات الخيرية، بل سبق له أن أعلن عن تبرعه بالأجر الذي سيتقاضاه كاملا مقابل إحياءه حفلة ضمن مهرجان موازين في دورته السابعة عشر لفائدة جمعية لمحاربة سرطان الأطفال.

وكتب الستاتي عبر صفحته في الفايسبوك: “في بادئ الأمر كنبغي نوجه التحية لجميع الشعب المغربي من طنجة حتى للڭويرة تحت القيادة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بصفتي كمغربي وجزئ لا يتجزء من أفراد الشعب ولد الشعب صنع نجوميتي الشعب وليس خوفا من شيئ فالخوف من الله.” لا غير بعد تفكير عميق فقررت بما لا نقاش فيه أن ألبي رغبة كل من ينتظر الستاتي يوم 30 يونيو بمنصة سلا بمهرجان موازين وسأوفي بتعاقدي مع إدارة المهرجان.”

وأضاف المغني الشعبي: “وأنا جاهز لتلبية دعوة المهرجان في كل مرة ينادون علي فيها مادام المهرجان ينظم في أرض وطني فأنا من لي الأولوية في الحضور بصفتي فنان مغربي، والأهم من ذلك فقد قررت التبرع بأجري كاملا لفائدة جمعية لمحاربة سرطان الأطفال”.

وختم تدوينته “حين تسلمي لأجري أعدكم بڤيديو مباشر مع رئيس الجمعية وهو يتسلم المبلغ كما أدعو كل الجمهور لحضور سهرة الختام ومشاركتي أجر هذا العمل النبيل لأنكم أنتم أساس شعبيتي وأساس حضوري في كل محفل وشعاري الخالد الله الوطن الملك.”

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك