https://al3omk.com/358238.html

أمينة رشيد تظهر لأول مرة بعد وفاة زوجها.. وجبران تنفي شائعات المرض (صور) في افتتاح المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

شارك عشرات الممثلين والمخرجين المغاربة في حفل افتتاح المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، إلى جانب عدد من السينمائيين العالميين.

ومن بين المشاركات في الافتتاح، كانت الممثلة المغربية أمينة رشيد في ظهورها الأول بعد وفاة زوجها العام الماضي، حيث مشت الممثلة على السجاد الأحمر رفقة وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج.

الممثلة والوزيرة السابقة ثريا جبران، ظهرت وبعد غياب في افتتاح المهرجان رفقة أختها الإعلامية حياة جبران، نافية بذلك كل الأخبار التي تتحدث عن مرضها في الفترة السابقة.

من جهة أخرى، افتتح أعضاء لجنة التحكيم التي يرأسها المخرج الأمريكي جيمس غراي كل واحد بلغة بلده الأصلي، ليعلن رسميا عن بدء السباق الرسمي لـ14 عملا، في افتتاح بست لغات هي: الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والهندية والعربية.

وقدم جيمش غراي أعضاء لجنة التحكيم، التي تضم كل من الممثلة الهندية إليانا دوكروز، والمخرجة المغربية تالا حديد، والمخرجة والفنانة التشكيلية اللبنانية جوانا حاجي توما، والممثلة الأمريكية داكوتا جونسون، والمخرجة البريطانية لين رامسي، بالإضافة إلى الممثل الألماني دانييل بروهل، والمخرج الفرنسي لوران كانتي، والمخرج المكسيكي ميشيل فرانكو.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك