https://al3omk.com/358886.html

اعتذرت في آخر لحظة.. “رايت” تغيب عن تكريمها في مهرجان مراكش كان مبرمجا مساء اليوم

أعلنت إدارة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش غياب الممثلة الأمريكية روبين رايت عن حفل تكريمها، الذي كان مبرمجا مساء اليوم الاثنين وتسلميها النجمة الذهبية.

وأوضحت إدارة المهرجان في بلاغ توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن رايت اعتذرت عن الحضور إلى مراكش بسبب ما قالت عنه “التزمات مهنية طرأت في الدقيقة الأخيرة”.

وقالت الممثلة والمغنية الأمريكية في رسالة اعتذارها، حسب المصدر ذاته، “أنا جد متأثرة بهذا التكريم في مراكش، وكنت جد متشوقة لاكتشاف مراكش والالتقاء بجمهور وعشاق السينما في المغرب، ولكن الالتزامات المهنية الطارئة وغير المتوقعة جعلت هذا غير ممكن، شكرا للجميع”.

وكانت روبين رايت قد قالت في تصريح سابق ضمنته إدارة المهرجان في الدليل الرسمي “”شرفني المهرجان الدولي للفيلم بمراكش بمنحي النجمة الذهبية هذه السنة”، مضيفة “أنا سعيدة بزيارة المغرب وممتنة لحصولي على فرصة اكتشاف الثقافة المغربية والاستمتاع بمكان يتمتع بكل هذا البهاء”.

ويشار إلى أن رايت صاحبة مسيرة سينمائية غنية، جمعت بين المشاركة في الإنتاجات الضخمة والأدوار المميزة في الأفلام المستقلة (Forrest Gump، Crossing guard، She’s so lovely، Unbreakable.. إلخ).

وفي عام 2013، عرفت مسيرتها قفزة متميزة بفضل السلسلة الشهيرة “House Of Cards” حيث تؤدي دور “كلير أندروود”، إحدى الشخصيات النسوية الأكثر تأثيرا و الأكثر إبهارا في عالم المسلسلات العصرية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك