https://al3omk.com/359236.html

حسن الفذ يبدأ تصوير مشروع جديد .. هل يتخلص من “كبور” أخيرا؟ يجسد الشخصية منذ 2013

بدأ الكوميدي المغربي حسن الفذ تصوير مشروع جديد في الأيام القليلة الماضية.

واختار الفذ المخرج حامد أكساس للإشراف على العمل، الذي يرجح أن يكون سلسلة تلفزيونية جديدة يدخل بها الكوميدي الأشهر حاليا في المغرب للسباق الرمضاني، والذي سبق وأن أشرف على إخراج سلسلة “سويتشرز” و الجزء الأول من “كبور والحبيب” وعدد من الأعمال الأخرى.

وحسب ما علمته جريدة العمق، فحسن الفذ كان قد قرر عدم تجسيد شخصية “كبور” في التلفزيون مرة أخرى، وذلك بعد خمس سنوات من تقديم الجزء الأول من السلسلة رفقة الممثلة دنيا بوطازوت.

في المقابل كان الفذ قد كشف أنه حاول نقل شخصية كبور إلى شاشة السينما بعد نقلها إلى خشبة المسرح وعرض “من هو كبور” في القارة الإفريقية والأوروبية وفي الولايات المتحدة وكندا والمغرب، إلا أنّ المَشاهد الأولى الآتية من عند “السيناريست” لم تكن مطمئنة،“لذلك حاولنا التعامل مع كاتب آخر؛ حتى نرى إمكانية نقل كبور للشاشة الفضية كذلك”.

يشار أن الكوميدي المغربي من مدينة الدار البيضاء، تعاون لأول مرة مع قناة الأولى سنة 1999 لعرض مقاطع كوميدية قصيرة بداية شهر رمضان تحت عنوان” وجهي فوجهك”، وبعد نجاح السلسلة أصبح حسن الفد نجما رمضانيا معروفا ليظهر بعدها في عدة أعمال سينمائية وتلفزية وأيضا في المسرح.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك