https://al3omk.com/359558.html

تحضيرا لفيلم عن القضية .. ممثل أمريكي شهير يلتقي خطيبة خاشقجي إلى جانب مسؤولين أتراك

كشفت صحيفة الصباح التركية أن الممثل الأمريكي “شون بن” يزور حاليا تركيا، وبدأ بملاقاة عدد من المسؤولين لتجميع معلومات وتفاصيل عن ملف الصحفي السعودي المقتول جمال خاشقجي.

وحسب معلومات نشرها موقع Ayaklıgazete الإلكتروني، فالممثل الحائز على الأوسكار، والذي قدم الكثير من الأعمال السينمائية خلال الفترة الأخيرة، قرر إنجاز فيلم عن خاشقجي بعدما أصبحت قضيته من أهم القضايا التي تتحدث عنها جميع الدول حول العالم، وهو الأمر الذي دفعه للتفكير بزيارة تركيا للتحقيق حول تفاصيل هذه القضية بالكامل بنفسه، مؤكدا أنه “يريد أن يسمع حقيقة مقتل خاشقجي للعالم كله”.

وحسب ذات المصدر فمن المقرر أن يلتقي الممثل الأمريكي اليوم الأربعاء بخطيبة خاشقجي.

كما أكد شون بن أنه سيعرض المحتوى المرئي الذي سيجمعه خلال الزيارة على الرأي العام في أسرع وقت ممكن.

الرياض كانت قد قدمت روايات متناقضة عن اختفاء خاشقجي قبل أن تقول إنه تم قتله وتجزئة جثته بعد فشل “مفاوضات” لإقناعه بالعودة إلى السعودية، ما أثار موجة غضب عالمية ضد المملكة ومطالبات بتحديد مكان الجثة.

وكانت صحيفة الواشنطن بوسط قد أعلنت في وقت سابق، انها توصلت بمعلومات تفيد أن وكالة المخابرات المركزية الأميركية “سي آي إيه” مؤخرا، أنها توصلت إلى أن قتل خاشقجي كان بأمر مباشر من محمد بن سلمان. لكن الرئيس الأميركي دونالد ترامب شكك في التقرير معلنا أنه سيظل “شريكاً راسخا” للسعودية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك