أدب وفنون

نصب باسم العمري والشافعي على ممثلين مغاربة.. وباكوش تحذر

حذرت الممثلة المغربية مريم باكوش زملائها الممثلين من “حسابات” على موقع فيسبوك، في محاولة لاستدراجهم، وذلك من خلال إستغلال اسم الممثلة المصرية المعروفة صفية العمري والموزع الموسيقي حسن الشافعي وإيهامهم أنهما بصدد البحث عن مقدم مغربي لبرنامج جديد.

وكتبت باكوش على حسابها في فيسبوك :”هذا حساب مزور ينتحن فيه شخص الممثلة صفية العمري و هناك شخص آخر ينتحنن شخصية الملحن حسن الشافعي و قد اتصلت بمجموعة من الفنانات المغربيات و انا واحدة منهم على اساس انهم يعدون برنامج سيصور بالمغرب و يبحثون عن ضيفات و مقدمة البرنامج”.

وأضافت:” هاد الشي كلو كذب و نصب و انا تكلمت مع السيدة صفية العمري و أكدت لي أن الموضوع نصب باسمها و بإسم حسن الشافعي و هي الآن تتخذ الإجراءات القانونية في الموضوع ،فأرجو من كل الزميلات توخي الحذر”.

وحسب معلومات توصلت بها جريدة العمق، فالحسابات “المزيفة” تواصلت مع عدد من الممثلين والمغنيين المغربيات، وطالبتهم بإرسال بعض الوثائق والصور من أجل التقديم لكاستينغ.

يشار أن صفية العمري تعتبر من بين أشهر الممثلات المصريات، ولدت في يناير 1940، لقبت بعيون السينما وهاتم الدراما المصرية، قدمت العديد من الأعمال السينمائية والدرامية ، أشهرها “ليالي الحلمية”، أما الشافعي فهو ملحن مصري ولد في القاهرة عام 1982، وكان محبا للموسيقى منذ صغره، ولمع نجمه في عقد التسعينيات واشتهر في الوسط الفني بلقب ” The Saint”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *