أدب وفنون

لحلو: هدفي إخراج زاكورة من الظل.. وأهل المنطقة طيبون (فيديو)

قال الفنان المغربي نعمان لحلو أن هدفه من إنتاج أغاني عن المدن المغربية، كان اخرها “الغزالة زاكورة”، هو إخراج المدينة من الظل والترويج لها سياحيا.

وأضاف الفنان المغربي :” استغرق تحضير الأغنية سنة و7 أشهر، وزرت المدينة عشرات المرات للقاء الناس وتجميع المعلومات وتسجيل وتحضير الفيديو كليب”، مشيرا أن الأغنية التي انفردت العمق بنشر الفيديو كليب الخاص بها وساهم مجلس المدينة في إنتاجها، موجهة لجميع الفئات.

وأوضح الفنان المغربي في تصريح لوكالة المغرب العربي، أن تنفيذ الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة المغربية واجهته بعض الصعاب، لكن تم تجاوزها لأن “سكان المنطقة طيبون ويشعون بالطاقة الإيجابية”.

واستطاعت الأغنية الجديدة للفنان المغربي نعمان لحلو حصد أزيد من ربع مليون مشاهدة بعد 48 ساعة على إطلاقها في موقع اليوتيوب.كما حصدت إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى البعض على الكلمات واللحن التي استطاع فيها لحلو التغزل في مدينة زاكورة عبر إبراز المقومات والمفاتن التي تتوفر عليها المدينة من واحات وثراث شعبي وتمور وحناء ورمال ذهبية، فيما وجد البعض الاخر أن الفيديو كليب الذي تم الاعتماد فيه على كاميرات متطورة وطاقم عمل محترف تحت إشراف المخرجة المعروفة فاطمة بوبكدي، نجح في نقل جمالية المنطقة والترويج لها سياحيا على اعلى مستوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *