أدب وفنون

المجرد يتربع على “الترند” .. ويوجه رسالة لمحبيه في بث مباشر (فيديو)

استطاعت الأغنية الجديدة للمغني المغربي سعد المجرد حصد أزيد من 3 ملايين مشاهدة، وذلك بعد 13 ساعة على إطلاقها على اليوتيوب، مساء أمس الإثنين، على اليوتيوب، مما جعلها تتصدر “الترند” المغربي.

وكان المجرد قد أطل من خلال بث مباشر على صفحة مخرج العمل الغنائي، والذي سبق وتعامل معه في أغنية “كازابلانكا” وقبلها “غزالي”، موجها رسالة لمحبيه يؤكد فيها أنه اشتاق إليهم ومستعد لتلقي تعليقاتهم وارائهم حول الأغنية الجديدة.

وأوضح المجرد أن أغنيته الجديدة، هي النسخة العربية لأغنية الفيلم الهندي “binte dil” التي تم إطلاقها سابقا، وكتب كلماتها جلال الحمداوي.

وكان محامي المغني المغربي سعد المجرد قد أكد أن موكله حصل على إطلاق السراح بعد أن اقتنعت محكمة الاستئناف أن “هناك افتراضية لبرائته، وأن الحجة المقدمة من قبل الضحية لم تعد لها قيمة”.

وأضاف: ”خلال التحقيقات تبين أن هناك تناقضات بين أقوال الضحية والرسائل التي تضمنها هاتفها، وهي تعرف جيدا أنها كذبت، وعندما تكذب الضحية فهي ستتعرض للمعاقبة من طرف المحكمة“.

المحامي thierry herzog الذي حل ضيفا على برنامج “تريندين” الذي يبث على قناة ام بي سي، أكد أن المحكمة استعانت بالطب الشرعي، الذي أجرى عددا من الفحوصات لدم المجرد والمدعية وعينات من الشعر والبول، وتبين أن الفتاة كانت تحت تأثير المخدرات عكس المغني المغربي، وهو ما جعل المحكمة تطلق سراحه على الفور.

وقال المحامي الذي سبق وأن تعامل مع عدد من السياسيين والوجوه المعروفة في فرنسا لعل أبرزها الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي،إن المجرد ومثل جميع الأشخاص التي يفرج عنهم في إطار التحقيقات يمنع عليه الاتصال بالضحية ويلتزم بالاستجابة لقاضي التحقيق. وعن حالته النفسية، أكد محاميه أنه يمتلك شجاعة هائلة، وكان مقتنعا أن الحقيقة ستظهر، لكنه ورغم ذلك عاش عددا من اللحظات الصعبة داخل السجن، وظل يسأل نفسه “ماذا فعلت لأدخل السجن؟”، على حد تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    فنان بمعنى الكلمة و نفتخر به