أدب وفنون

نصف مليون لـ “الغزالة زاكورة”.. وموزعها: حاربنا من خلالها النمط التجاري (فيديو)

استطاعت الأغنية الجديدة التي أطلقها المغني المغربي نعمان لحلو بعنوان “الغزالة زاكورة” تحقيق أزيد من نصف مليون مشاهدة وذلك بعد أسبوع على إصدارها.

وقال كريم السلاوي، موزع الأغنية الموسيقي في تصريح لجريدة “العمق”، إن “الأغنية تميزت بدمج أزيد من أربعة أنماط موسيقية، من بينها الثراثي التي عرفت به المنطقة والمعاصر، وتم الاشتغال عليها في الأستوديو رفقة كاتب كلماتها وملحنها نعمان لحلو لأزيد من ستة أشهر”.

وأضاف المتحدث ذاته: “الأصداء لحد الساعة جد إيجابية، والكثيرون وجدوا فيها ما تم فقدانه في الساحة الفنية المغربية، خاصة الرقي من حيث الكلمات والاجتهاد الموسيقي، وذلك لمحاربة النمط التجاري الذي طغى في الاونة الاخيرة ومل الجمهور منه”.

وكان نعمان لحلو قد أكد أن هدفه من إنتاج أغان عن المدن المغربية، كان اخرها “الغزالة زاكورة”، هو إخراج المدينة من الظل والترويج لها سياحيا.

وأضاف الفنان المغربي: ”استغرق تحضير الأغنية سنة و7 أشهر، وزرت المدينة عشرات المرات للقاء الناس وتجميع المعلومات وتسجيل وتحضير الفيديو كليب”، مشيرا أن الأغنية التي انفردت العمق بنشر الفيديو كليب الخاص بها وساهم مجلس المدينة في إنتاجها، موجهة لجميع الفئات.

وأوضح الفنان المغربي في تصريح لوكالة المغرب العربي، أن تنفيذ الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة المغربية واجهته بعض الصعاب، لكن تم تجاوزها لأن “سكان المنطقة طيبون ويشعون بالطاقة الإيجابية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *