https://al3omk.com/368211.html

مادونا تطلق فيديو جديد لعيد ميلادها بمراكش.. وتوجه نصائح للفنانين (فيديو) عيد ميلادها الستين

نشرت ملكة “البوب”، الأمريكية مادونا، على صفحته بموقع “أنستغرام” شريط فيديو جديد، يوثق لرحلتها إلى مراكش، حيث احتفلت الصيف الماضي مع صديقاتها بعيد ميلادها الستين.

الفيديو الثالث الذي تنشره المغنية الأمريكية، ألقت فيه خطابا بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ60، تحت إيقاعات موسيقى “كناوة”، تعود من خلاله إلى بداياتها، وتؤكد أنها تعشر بأنها “محظوظة بالانتماء إلى مجتمع الفنانين”.

وقالت مادونا، “كم كنت محظوظة، ذهبت إلى نيويورك والتقيت مع كيث هارينغ وجان ميشيل باسكيات وأندي وارهول وكل هؤلاء الفنانين الرائعين الذين لم يعودوا معنا اليوم”.

ووجهت ملكة “البوب”، عبر كلمتها بمناسبة عيد ميلادها، نصائح للفنانين الشباب، قائلة: “يجب أن نستمر في وضع أنفسنا في مواقف غير مريحة ونتحمل المخاطر. ما نخاطر به هو ما نقدره. علينا أن نتحدى أنفسنا ونتحدى العالم”.

وتابعة: “في بعض الأحيان عن طريق رفع رؤوسنا، سوف نتعرض للهجوم ويجب أن نكون أقوياء بما يكفي للوقوف على أقدامنا، لأنه عندما نسقط ، سنصبح كبارا”.

واحتفلت المغنية الأمريكية مادونا شهر غشت الماضي بالمغرب وتحديدا بمدينة مراكش بعيد ميلادها الستين.

وحسب ما أوردته مواقع أمريكية متخصصة في تتبع أخبار نجوم هوليود، فمادونا قررت الاحتفال بعيد ميلادها الستين في “قصبة تمدوت” التي أضحت في الآونة الأخيرة وجهة مثالية لمشاهير العالم بعيدا عن كاميرات الباباراتزي التي تلاحقهم في كل وقت وحين.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك