مجتمع

فلكي مغربي يحذر جطو: “ديناصورات الفساد” لا ترغب في بقائك بالمجلس

حذر الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، المعروف بتنبؤاته المثيرة، رئيس المجلس الأعلى للحسابات، إدريس جطو، من ما أسماه بـ”ديناصورات الفساد” التي لا تريد استمراره داخل المجلس، مضيفا: “هذه الديناصورات من الصعب عليك مواجهتها، لأن الفلك يشك في قدرتك”.

الخطابي الذي تنبأ بحدوث تفجيرات شتنبر 2011 بأمريكا، قال إن جطو يوجد بين تيارين، تيار لصوصي، وآخر سياسي، “وليس لك قدرة على الحكم في ملفات كثيرة وشائكة وضعت المغرب على كف عفريت، فقد ينفجر في أي لحظة ولهذا أتمنى أن تكون “عمر”.

وتوقع الفلكي المغربي المعروف، “حدوث توتر بينك وبين عدة جهات سياسية ومسؤولين متورطين، حول ما تفكر فيه من تغييرات”، مضيفا أن “الفلك يرى أن هاته السنة قد تشكل مفترقا في حياتك داخل المجلس الأعلى للحسابات وتكون سنة إعادة الحسابات الشخصية ومراجعة الذات، تشعر أن مرحلة انتهت لتبدأ مرحلة جديدة”.

وذهبت توقعات الخطابي حول مسار جطو، أبعد من ذلك، حيث قال إن “التوقيعات الفلكية تشير بأنك قد تضطر إلى طلب المغادرة لأن من أراد التغيير يجب أن يبدئ من ذاته وهذا أمر صعب جدا”، محذرا إياه من “التعرض للمكر والخديعة، فالوقت ليس ملائما للمغامرة، واختيار القدر أو إعطاء الثقة لأشخاص أو جهات لا تثق فيها، حتى ولو كان الفلك يعد ببعض الأرباح المالية غير المنتظرة”.

وبحسب الفلكي المذكور، فإن 2019 تدعو جطو إلى “العمل باستقامة وجدية والى عدم التغاضي عن المشاكل والمعيقات فهناك من يطالب برأسك ومن الأفضل لك أن تنجو بنفسك قبل أن يلتف حولك حبل المشنقة وتحاسب قبل أن تحاسب وهذا حساب جد وارد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *