آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الدفاع الحسني الجديدي يجبر حسنية أكادير على التعادل بميدانه (فيديو)

تمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي من فرض نتيجة التعادل دون أهداف على مضيفه نادي حسنية أكادير بأرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، لحساب مباريات الجولة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى 25 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع.

وفرض نادي الفتح الرباطي نتيجة التعادل على مضيف نهضة بركان بدون أهداف على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، لحساب مباريات الجولة الرابعة عشرة.

وكانت المباراة التي جمعت اليوم نادي الرجاء البيضاوي أمام نظيره الجيش الملكي على أرضية ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم، انتهت بهدفين للرجاء مقابل هدف للجيش.

وسيلعب نادي الوداد البيضاوي ممثل المغرب في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، ضد نادي اتحاد طنجة، لحساب الجولة الرابعة عشرة على أرضية ملعب طنجة.

يشار إلى أنه يتصدر نادي الوداد البيضاوي سبورة الترتيب بـ 27 نقطة من أصل 13 مواجهة، متبوعا بحسنية أكادير بـ 25 نقطة، فيما في المركز الثالث أولمبيك أسفي بـ 22 نقطة، بينما يتذيل ترتيب البطولة الوطنية الكوكب المراكشي بـ 13 نقطة رفقة شباب الريف الحسيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *