آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يفوز على أولمبيك آسفي ويواصل تصدر البطولة الوطنية (فيديو)

فاز الوداد البيضاوي على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس لحساب الجولة السادسة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم رضوان جيد.

وسجل هدف المباراة الوحيد أيمن الحسوني في الدقيقة 76 من عمر المباراة، رافعا بذلك رصيد فريقه إلى 33 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد أولمبيك آسفي في 22 نقطة بالمركز السادس مع مباراة ناقصة أمام الرجاء البيضاوي، كما عرفت المباراة طرد لاعب الوداد البيضاوي إبراهيم النقاش بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ولنفس الجولة، حقق المدرب رشيد الطاوسي أول فوز له رفقة فريقه الجديد أولمبيك خريبكة بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعه بالمغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، لحساب الجولة 16 من منافسات البطولة الوطنية وأدارها الحكم كريم صبري.

وفاز اتحاد طنجة على مستضيفه سريع وادي زم بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، يوم السبت، على أرضية الملعب البلدي لمدينة واد زم، لحساب الجولة السادسة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أداره الحكم عادل زوراق.

كما تمكن الفتح الرباطي من الفوز على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما، يوم الأحد، على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط لحساب الجولة 16 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أداره الحكم جلال جيد.

وفاز الجيش الملكي على مستضيفه للدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف، يوم الأحد لحساب الجولة 16 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب العبدي بالجديدة وأداره الحكم نور الدين الجعفري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *