بحضور ميسي .. منتخب الأرجنتين يستعد بمدريد لمواجهة الأسود
https://al3omk.com/399963.html

بحضور ميسي .. منتخب الأرجنتين يستعد بمدريد لمواجهة الأسود المباراة ستُجرى بملعب طنجة

يستعد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم لمواجهة أسود الأطلس، عبر تربص إعدادي دخله اليوم الإثنين بمدريد، استعدادا للمقابلتين الوديتين اللتين سيجريهما تباعا يومي 22 و26 مارس الجاري أمام كل من المنتخب الفنزويلي والمنتخب الوطني المغربي.

وأجرى لاعبو منتخب التانغو، مساء اليوم، أول حصة تدريبية بالمركب الرياضي لنادي ريال مدريد “فالديبيباس”، بحضور نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي الذي بصم على عودته إلى المنتخب الأرجنتيني، بعدما لم يلعب معه أية مقابلة منذ الإقصاء المبكر أمام منتخب فرنسا في ثمن نهائي كأس العالم روسيا 2018.

الحصلة الأولى من التربص الإعدادي حضرها جميع اللاعبين الدوليين الذين يمارسون في أندية أوربية والذين استدعاهم مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، باستثناء مدافع فريق مانشستر سيتي نيكولاس أوتاميندي الذي أصيب خلال مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق سوانسي يوم السبت الماضي.

وسينضم اللاعبون الثلاثة لفريق بوكا جونيور، وهم إستيبان أندرادا وإيفان ماركوني وداريو بينيديتو، بالإضافة إلى كل من والتر كانيمان من نادي جريميو، وبيتي مارتينيز من نادي ريفربلات، إلى المجموعة الأرجنتينية خلال الساعات القادمة.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني يوم 22 مارس الجاري في مباراة ودية المنتخب الفنزويلي على أرضية ملعب “واندا متروبوليتانو” بمدريد، على أن يلتقي في مقابلة ودية ثانية الفريق الوطني المغربي يوم 26 مارس بطنجة.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قد كشف مؤخرا عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس الذين سيواجهون يوم 22 مارس منتخب ملاوي في مقابلة برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم “كان 2019″، تليها مباراة ودية مع المنتخب الأرجنتيني يوم 26 من نفس الشهر في مدينة طنجة.