سياسة

ما مصير استقالات قياديين من هيئات الحزب الاشتراكي الموحد؟

قدم قياديان في الحزب الاشتراكي الموحد، استقالاتهما من الهيئات التنظيمية، ويتعلق الأمر بكل من البرلماني والقيادي وعضو المكتب السياسي عمر بلافريج، ورجل الأعمال وعضو المجلس الوطني كريم التازي، فيما انقطع عضو المكتب السياسي محمد حفيظ، عن حضور اجتماعات المكتب السياسي منذ مدة طويلة.

وعلمت “العمق” من مصادر قيادية من داخل الحزب الاشتراكي الموحد أن محمد حفيظ لم يعد يحظر اجتماعات المكتب السياسي لحزب منيب.

وتابعت المصادر أن كل من استقالة رجل الأعمال كريم التازي من المجلس الوطني والقيادي عمر بلافريج من المكتب السياسي، مازالت عالقة، ولم يتم اتخاذ أي قرار بخصوصها سواء بالقبول أو الرفض.

وسبق لمصادر أن أكدت لـ”العمق” استقالة بلافريج والتازي من المكتب السياسي والمجلس الوطني للحزب على إثر خلافات بينهما وبين الأمينة العامة نبيلة منيب، وغياب كل من حفيظ وبلافريج منذ مدة عن حضور اجتماعات المكتب السياسي.

وفي تعليق على موضوع الاستقالات، تهربت منيب في حوار سابق مع “العمق” من الإجابة بشكل صريح عن استقالة القياديين، قائلة إن بلافريج يغيب عن اجتماعات المكتب السياسي بسبب انشغالاته، وحفيظ بسبب ظرف صحي، مضيفة أن التازي أيضا يغيب عن اجتماعات المجلس الوطني بسبب انشغالاته الدائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *