آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد تجريده من اللقب.. الترجي يكشف موقفه من قرار “الكاف”

أكدت إدارة الترجي التونسي انها لن تتنازل على حقها وستدافع عنه بكل الطرق القانونية، وأنها تلقت قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم في خصوص نهائي كأس رابطة الأبطال الإفريقية باستغراب كبير.

وأكدت إدارة النادي أن الهيئة المديرة وفي انتظار ورود القرار كتابيا ورسميا على إدارتنا، ستعقد خلال الأيام القادمة اجتماعا طارئا للطعن في هذا القرار لدى الجهات الدولية المختصة واتخاذ كل الاجراءات الضرورية للدفاع عن حق الفريق بالطرق القانونية”.

وقرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم تجريد نادي الترجي التونسي لكرة القدم من لقب عصبة الأبطال الإفريقية، وإلغاء نتيجة المبارتين واعتماد مباراة فاصلة لحسم أمر اللقب.

وفي سابقة منذ بداية استعمال تقنية “الفار” في الملاعب تسبب عطب في إستعمال تقنية “الفار” في توقف مباراة الوداد والترجي التونسي بعد أن رفض الوداد الاستمرار في المباراة بسبب عطل في تقنية الفار حيث طالب بالعودة إلى التقنية من أجل احتساب هدف سجله اللاعب وليد الكرتي.

وكان رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصري، صرح في وقت سابق بأن فريقه قد قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” والاتحاد الدولي لكرة القدم والذهاب لأبعد نقطة من اجل الدفاع عن حقوق الفريق الأحمر بعد إعلان الترجي بطلا وعدم احتساب هدف صحيح للوداد لعدم استعمال تقنية الفيديو “فار”.

يشار إلى أن الجولة الأولى من نهائي العصبة الإفريقية التي جمعت الوداد بمستضيفه الترجي التونسي انتهت بتقدم الترجي بهدف اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 42 وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب رادس بمدينة تونس وأداره الحكم باكاري غاساما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    الترشي ينوي اتخاذ كل الاجراءات الضرورية للدفاع عن حق الفريق بالطرق القانونية". سؤالي هل الترشي عرف يوما ما في حياته