وجد مبلغا ماليا وأعاده لصاحبته.. أوزون تكافئ عاملا بعمرة وضِعف المبلغ (فيديو)
https://al3omk.com/463917.html

وجد مبلغا ماليا وأعاده لصاحبته.. أوزون تكافئ عاملا بعمرة وضِعف المبلغ (فيديو) عثر على حقيبة بها 5 آلاف درهم

وديان أيت لكتاوي – صحفية متدربة

كافأت شركة أوزون، عامل نظافة يعمل بخريبكة، بمبلغ مالي قدره 10000درهم، اعترافا بما قام به، عقب عثوره على حقيبة يديوة كان بها مبلغ مالي قدره 5000درهم، وإعادتها لصاحبته، كما امتنع عن أخذ مكافئة منها.

واستقبل الرئيس المدير العام لشركة أوزون عزيز البدراوي، بمقر الشركة بالرباط عامل النظافة “بوشتى” حيث كافأه بمبلغ مالي قدره 10000 درهم، وهو ضعف المبلغ الذي عثر عليه العامل، كما أهداه هاتفا ذكيا، كما فاجأ البدراوي عامل النظافة بتمكينه من عمرة إلى الديار المقدسة.

وفي ذات السياق قال المدير العام لشركة أوزون عزيز البدراوي في تصريح لجريدة “العمق” بأن “مكافأة العامل جاءت اعترافا لما قام به من مكارم الأخلاق، معتبرا أنه من الزمن القديم، وناذرا ما يحدث هكذا في زمننا”.

كما جعل من العامل “بوشتى”، خير مثال لعمال الشركة باستغلالية أوزون خريبكة، بصفة خاصة، وللعمال بباقي الجهات بصفة عامة، في دعوة منه للاقتداء بفعله، معتبرا أن الجزاء من جنس العمل.

كما قال العامل بوشتى في تصريح لجريدة “العمق”، إنه قام بما يجب على كل شخص القيام به، وليس من المعقول أخذ مال الغير، بالرغم من أنه عثر عليه.

كما عبر العامل “بوشتى” عن امتنانه مبديا فرحه بالهدايا الممنوحة له، شاكرا شركة أوزون عما قدمته له.

وجدير بالذكر أن عامل النظافة كان قد عثر على حقيبة يدوية بها 5000 درهم، أثناء مزاولته لعمله، ليبحث عن صاحبتها من أجل إعادتها لها، و سلم “بوشتى” المبلغ المالي لصاحبته بعد العثور عليها، ممتنعا عن أخذ أي مكافئة منها.

1

مشاء الله