مجتمع

“الجديدي” يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي “العرش” بعد تجاوز خنيفرة (فيديو)

فاز الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس لحساب دور ربع نهائي كأس العرش، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة وأداره الحكم حمزة الفارق.

وتقدم الدفاع الحسني الجديدي في النتيحة عن طريق المهدي قرناص من علامة الجزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي المحتسب من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف الدفاع الجديدي هدفه الثاني في الدقيقة الثالثة والثمانين، ثم الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي بالشوط الثاني.

وسيواجه الدفاع الجديدي الاتحاد البيضاوي الذي ضمن في وقت سابق مقعده في المربع الذهبي لكأس العرش بعد أن تمكن من تجاوز ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بأربع أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الصخور السوداء بمدينة الدار البيضاء.

وفاز المغرب التطواني على ضيفه سريع واد زم بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما لحساب ربع نهائي كأس العرش، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان وأداره الحكم كريم صبري.

وسيواجه المغرب التطواني في لقاء النصف نادي حسنية أكادير الذي تمكن من تجاوز مستضيفه اتحاد طنجة بهدف نظيف سجله اللاعب سفيان بوفتيني من علامة الجزاء في المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *