آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد يعود لتصدر البطولة الاحترافية بعد فوز مهم أمام نهضة الزمامرة (فيديو)

حقق الوداد البيضاوي فوزا مهما على مضيفه فريق نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف واحد، برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان الفريق الأحمر سباقا للتهديف عن النجم اسماعيل الحداد في الدقيقة الثامنة، بعد تمريرة رائعة من وليد الكرتي، فيما تمكن الفريق الدكالي من تعديل الكفة عبر لاعبه عصام بنعبد الله في الدقيقة 59.

وعرفت هذه المواجهة تضيع ضربة جزاء لفائدة نهضة الزمامرة عبر المخضرم عبدالصمد المباركي في الدقيقة 70، في حين سجل يحيى جبران الهدف الثاني للفريق الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة رفع الفريق الأحمر رصيده إلى النقطة 47 في المركز الأول مبتعدا بنقطتين عن صاحب المركز الثاني الرجاء الرياضي، الذي تنتظره مباراة صعبة أمام الدفاع الحسني الجديدي، فيما تجمد رصيد فريق نهضة الزمامرة في 25 نقطة في المركز 14

وكانت مصادر متطابقة لموقع العمق الرياضي، قد كشفت إصابة 4 لاعبين من فريق نهضة الزمامرة، بفيروس كورونا، بعد التوصل نتائج التحاليل المخبرية الخاصة، وذلك قبل مواجهة الوداد الرياضي،

وأكدت المصادر ذاتها، إصابة 4 لاعبين من الفريق الدكالي ويتعلق الأمر بكل من أنس السرغات ومحمد كمال وزهير مارور ومحمد حمدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *