آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

في آخر مباراة لهما بقسم الكبار.. خريبكة تنهزم أمام “الماط” وبني ملال تتعادل مع الزمامرة (فيديو)

البطولة الاحترافية

فاز المغرب التطواني على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت بملعب “سانية الرمل” بتطوان، برسم الجولة 30 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الأول لصالح التطوانيين اللاعب أيوب لكحل في الدقيقة 40 من تسديدة قوية، فيما أضاف يوسف الهواري الهدف الثاني في الدقيقة 48 قبل نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 59 سجل اللاعب محمد الفقية الهدف الوحيد لصالح الفريق الخريبكي.

وبهذه النتيجة رفع فريق المغرب التطواني رصيده إلى 40 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة 28 نقطة في المركز قبل الأخير، حيث غادر رسميا القسم الوطني الأول من الجولة الماضية.

وفي نفس الجولة، حسم التعادل الإيجابي مباراة نهضة الزمامرة وضيفه رجاء بني ملال بهدف في كل شبكة.

وسجل أهداف المباراة كل من عبد السلام بنجلون للفريق الملالي في الدقيقة 19، فيما أدرك التعادل لصالح الفريق الدكالي اللاعب إبراهيم البحري من ضربة جزاء في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، بينما يمتلك رجاء بني ملال 15 نقطة في المركز الأخير، حيث غادر نحو القسم الثاني منذ جولات.


وكان فريق سريع وادي زم، قد فاز على نظيره اتحاد طنجة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، برسم الجولة 30 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وبهذا الفوز ارتقى فريق سريع وادي زم إلى المركز التاسع برصيد 36 نقطة، بينما بقي اتحاد طنجة في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

وفي مباراة سابقة جمعت بين نادي يوسفية برشيد بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 30 من البطولة الوطنية لكرة القدم، انتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح أصحاب الأرض.

سجل ليوسفية برشيد اللاعب سفيان حاريس في الدقيقة 20 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 36 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 35 نقطة في المركز العاشر.

ويتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الرجاء الرياضي برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة عن الوداد الرياضي بـ56 نقطة فيما نهضة بركان في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *