انتخابات 2021، سياسة

أخنوش: المغاربة سئموا ويريدون البديل.. والكفاءات التي قدمها الأحرار هي البديل (فيديو)

قال عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، الخميس، من مدينة سيدي يحيى الغرب بإقليم سيدي سليمان، إن “الحزب قدم رجالات ذات أيادي نظيفة، ولها تجارب وكفاءات لتوفير مناصب الشغل والنهوض بالأوضاع الاجتماعية”.

وأشار أخنوش، في جولة تواصلية بجهة الرباط سلا القنيطرة، إلى أن “من المفارقات الكبيرة، بخصوص مدينة سيدي يحيى الغرب، أنك تجد على بعد كيلومترات قليلة منطقة صناعية تتوفر على مشاريع ومعامل مهمة من صنف 5 نجوم، وعندما تلج المدينة تجدها مصنفة نجمة واحدة”، معبراً عن استغرابه من هذا الفرق الشاسع الذي لا يمثل طموحات وآفاق الساكنة.

وخاطب رئيس حزب “الأحرار”، ساكنة مدينة سيدي يحيى الغرب، بقوله: “هل تريدون الإبقاء على نمط الحياة اليومية، والتسيير الذي دام أزيد من 30 سنة أم تتطلعون إلى آفاق جديدة؟”.

وأكد أخنوش، أن “الحل لتغيير وضع هذه المدينة وفتح آفاق جديدة هو التصويت بكثافة يوم 8 شتنبر”، مشيراً إلى أن “المغاربة أينما التقينا بهم يرددون عبارة “حنا عيينا وبغينا البديل”، والبديل حسب أخنوش هو الكفاءات التي قدمها حزبه لخوض غمار الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية.

ووصف عزيز أخنوش، أنوار صبري، مرشح حزب ’الحمامة’ بسيدي سليمان، بأنه من نوعية المرشحين الذين ينهجون سياسة القرب من المواطنين، ناهيك عن كونه مقاولا يملك من التجربة الشيء الكثير، سواء في عالم الاقتصاد أو التواصل، معتبرا تزكيته من طرف الحزب فرصة للمواطنين بسيدي سليمان، لدعم الأيادي النظيفة التي تتوفر على الكفاءة والتجربة والرغبة في الرقي بالمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • طالب سابق بالخارج
    منذ 3 سنوات

    قال أخنوش [ ساكنة مدينة سيدي يحيى الغرب، بقوله: “هل تريدون الإبقاء على نمط الحياة اليومية، والتسيير الذي دام أزيد من 30 سنة أم تتطلعون إلى آفاق جديدة ].... قال المعلق: ابحث يا أخنوش في تاريخ الانتخابات بسيدي يحيى الغرب خلال هذه 30 سنة ستجد حزبك هو الذي كان السبب وراء ذلك ليس منذ 30 سنة بل منذ 1977م، شكون اللي كان تمة منذ مهزلة 1977 الى اليوم؟؟؟