أخبار الساعة، مجتمع

كلاب ضالة تنهش جسد طفلة تبلغ 5 سنوات حتى الموت بأكادير

تصاعدت في الآونة الاخيرة حوادث مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين في مختلف مدن المملكة، خاصة الجنوبية منها.

ومن بين أبشع هذه الحوادث تلك التي شهدتها منطقة التمسية ضواحي مدينة أكادير، مساء أمس الثلاثاء، حيث نهشت الكلاب السائبة طفلة تبلغ من عمرها 5 سنوات حتى الموت.

ووفق المعلومات التي توصلت بها جريدة “العمق” من مصدر خاص، فقد عثر على الطفلة المسماة حياة ألحيان والمزدادة بتاريخ 2018.03.05 بمدينة إنزكان، -عثر عليها- ميتة على مستوى جنبات واد سوس بعد أن نهشت جثتها الكلاب الضالة.

وأوضح ذات المصدر، أن الطفلة حياة التي كانت تقطن برفقة والديها بدوار أيت باها جماعة الدراركة، إختفت عن أنظار والدتها بإحدى الغابة المجاورة قبيل مغرب أمس الثلاثاء، ليشرع سكان المنطقة في البحث عنها، إلا أنه لم يتم العثور عليها إلا بعد أن مزقت الكلاب الضالة جسدها بجنبات واد سوس.

هذا، وقد جرى فتح تحقيق معمق من طرف مصالح الدرك الملكي بجماعة التمسية لحديد حيثيات وملابسات هذه الواقعة، وذلك بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما جرى نقل جثمان الهالكة صوب مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الحسن الثاني بأكادير.

وخلف هذا الحادث استياء وتذمرا كبيرا في صفوف أسرة الهالكة، وعموم سكان المنطقة، مطالبين من السلطات المعنية بضرورة البحث عن حلول ناجعة لظاهرة الانتشار الكثيف للكلاب السائبة في عموم الفضاءات العامة ما يشكل خطرا حقيقيا على سلامة وامن مواطني أكادير الكبير ونواحيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ سنتين

    اظن ان الكلاب نهشت جثة الطفلة اي وجدتها ميتة. ربما قتلت وتركت في قلب الغابة و وجدتها الكلاب الضالة ثم وقع ما وقع .