مجتمع

احتقان بمديرية التجهيز والماء يثير استياء نقابات بزاكورة

عبرت الكتابة الإقليمية للاتحاد العام للشغالين بزاكورة، عن استنكارها مما أسمته بـ“التصرفات التعسفية والإهانات اللفظية الصادرة في حق عدد من العاملين بقطاع التجهيز والماء بزاكورة”، الشيء الذي أثر سلبا على مصلحة الادارة والمرتفقين بصفة عامة والموظفين بصفة خاصة.

وحملت النقابة المذكورة في بيان تتوفر عليه جريدة “العمق” أن “المديرين الجهوي والاقليمي مسؤولية هذا الاحتقان وتبعاته، مع رفضها المطلق لأساليب التعسف والتخويف والاستهداف المباشر التي يمارسها المدير الاقليمي في حق المناضلات والمناضلين مع تحميله كامل المسؤولية”، على حد قولها.

ودعا التنظيم النقابي ذاته، وزير التجهيز والماء إلى التدخل لإعادة الأمور الى مجراها الطبيعي بإقليم زاكورة وفتح حوار اجتماعي حول جميع القضايا المطروحة وفي مقدمتها ما يتعلق بتعسفات وممارسات المدير الاقليمي اللامسؤولة، معلنا عن تضامنه المطلق واللامشروط مع جميع العاملين بالقطاع وتأكيده على الاستعداد لأي خطوة نضالية لانتزاع المطالب المشروعة.

وناشدت الهيئة النقابية كافة المنتسبين للقطاع وكل المكاتب الجهوية والاقليمية للاتحاد العام للشغالين بالمغرب وكل الغيورين إلى توحيد الصف والانخراط في الخطوات النضالية التي سيعلن عنها لاحقا، للوقوف أمام هذا الإصرار على تخريب هذا القطاع، والإجهاز على ما تبقى فيه من حقوق ومكتسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *