مجتمع

انهيارات تعيق إنقاذ شاب سقط في بئر بعمق 14 مترا نواحي زاكورة

دخلت عملية إنقاذ الشاب محمد، العالق منذ ساعات في بئر عميقة يتجاوز عمقها 14 مترا، في بلدة أكدز نواحي زاكورة، منعطفا حاسما، بعد العودة إلى الحفر بواسطة الآليات الكبيرة، بعدما تسبب الحفر اليدوي في انهيارات للتربة، الأمر الذي عطل خطة الوصول إليه، وفق ما كشف عنه مصدر من عيان المكان لـ“العمق”.

وبحسب المصدر ذاته، فإن الإستعانة بالحفر اليدوي، مكن من حفر حوالي 13 مترا على شكل دائري في محيط البئر، قبل أن تتسبب هذه العملية في انهيار التربة، مشيرا إلى أن عملية الإنقاذ تبدو معقدة شيئا ما، باعتبار أن التربة رملية بهذه المنطقة القريبة من واد درعة.

وإستنادا الى المصدر نفسه، فإنه إلى حدود الساعة، ليست هناك أية تأكيدات حول حالة الشاب الذي يبلغ من العمر أربعين سنة، والأب لثلاثة أطفال، الذي تواصل فرق الإنقاذ عملية السباق مع الزمن من أجل إنقاذه، فيما حبس أبناء زاكورة أنفاسهم ترقباً لنجاح الجهود الحثيثة لإنقاذه.

إلى ذلك، كشفت معطيات حصلت عليها الجريدة، أن أسباب الحادث تعود إلى عملية تعميق البئر، حيث أن الشاب وفور انتهاءه من العمل رفقة أفراد من عائلته، تفاجأ الجميع بإنهيار جزئي لحظات قبل صعود الضحية إلى سطح الأرض، ليسقط وسط البئر البالغ عمقها 14 مترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *