أخبار الساعة

سلطات العرائش تعتقل بوسلهام عبو عضو “بيجيدي”

العمق المغربي-العرائش

اعتقلت السلطات المحلية لإقليم العرائش “بكارة”، عضو حزب العدالة والتنمية، بوسلهام عبو، أمس الثلاثاء على خلفية اتهام أحد جيرانه له بالضرب والجرح وسرقة بيته المجاور له، الذي كان مهجورا منذ سنين عدة تقول زوجة بوسلهام.

وأفادت زوجة بوسلهام، لجريدة “العمق المغربي، أن القضية “بدأت بعد طلب المدعي، شراء “الكوري” منا لكن بعد رفضنا هددنا بأنه سيأخذه سواء ب”الدراع أو بالخاطر”، وقد قدم لنا 10 مبلغا مغريا، من أجل شرائه” حسب قولها.

وقالت زوجة بوسلهام  في التصريح ذاته، “إن المدعي قام بتقديم شكاية ضددنا للسلطات المحلية واتهمنا بالسرقة والضرب والجرح، وقبلها جاء إلى بيتي وقال لي بأني سآخذ الكوري، وبعدما كررت رفضنا، حيث كان بوسلهام يوزع الحليب بمدينة العرائش، تفاجأنا باعتقال السلطات المحلية له يوم أمس”.

وتم تقديم بوسلهام للمحكمة اليوم بالعرائش، إلا أن هذه الأخيرة أرجأت الملف إلى وقت لاحق، حيث قدم المدعي “شاهد زور” كما ادعت زوجة المعتقل، وصرحت بأن زوجها لم يكن بالبيت في الوقت الذي قدمه المدعي للسلطات على أنه سرق فيه بيته، وإنما كان يوزع الحليب بمدينة العرائش وله شهود على ذلك، وهو ما دعا المحكمة إلى تأجيل البت في القضية، ومتابعة التحقيق، تقول زوجة بوسلهام.