سياسة

بجيديون بورزازات يتورطون في ملف عقاري .. والحزب يحيلهم للتأديب

بعد الجدل الدائر حول استفادة مستشارين جماعيين من الأغلبية والمعارضة بمجلس ترميكت بورزازات، من بقع أرضية مخصصة أساسا للموظفين، خرج حزب العدالة والتنمية بورزازات ببيان يؤكد فيه اقتناء مستشارين بالحزب لبقع أرضية بودادية موظفي جماعة ترميكت.

وقالت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بورزازات، في بيان تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، إنه من بين المستشارين الذين اقتنوا بقعا أرضية بتجزئة ودادية الوفاق لموظفي وعمال الجماعة، مستشارون بالحزب بالجماعة المذكورة.

وأوضح بجيدي ورزازات أنه بعد الاستماع لمستشاري الحزب في هذا الشأن خلصت الكتابة الإقليمية، إلى “اعتبار عملية اقتناء البقع من الودادية المذكورة أمرا منافيا لمبادئ الحزب وخرقا لميثاق المنتخب”.

إقرأ أيضا: جدل بورزازات بسبب “استفادة” أعضاء جماعة من بقع بودادية للموظفين

ودعت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية، المستشارين المعنيين إلى التخلي الفوري عن تلك البقع، مشيرة أنه تمت إحالة الملف على هيئة التحكيم الجهوية للحزب المخول له لها قانونيا البث في النازلة واتخاذ القرارت الانضباطية المناسبة في حقهم.

يشار أن “استفادة” أعضاء بجماعة “ترميكت” أغلبية ومعارضة من بقع أرضية لودادية موظفي الجماعة، أثار جدلا كبيرا على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حول مدى قانونية استفادة مستشارين جماعيين من بقع أرضية مخصصة بالأساس للموظفين.

وأكد نشطاء استفادة أعضاء من الأغلبية والمعارضة بمجلس جماعة “ترميكت”، من أحزاب الاستقلال، والتقدم والاشتراكية، والعدالة والتنمية، والاتحاد الدستوري، والحركة الشعبية، من بقع أرضية في مشروع سكني تشرف عليه ودادية الوفاق لموظفي جماعة ترميكت في حين تم “إقصاء” مجموعة من الموظفين المعنيين بالمشروع أساسا، تحت مبرر أن هؤلاء الموظفين لا يتوفرون على أقدمية 5 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *