مجتمع

إجراءات أمنية واستنفار كبير بمستشفى الرباط العسكري بسبب “العتابي”

تضرب قوات الأمن بالمستشفى العسكري في العاصمة الرباط إجراءات أمنية مشددة بسبب تواجد الناشط عماد العتابي الذي تم نقله صباح اليوم من الحسيمة إلى الرباط من أجل تلقي العلاجات الضرورية بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها أمس الخميس في المسيرة الاحتجاجية بالحسيمة.

وعاينت جريدة “العمق” وجود إجراءات أمنية استثنائية أمام المستشفى، حيث يتم التحقيق مع جميع الراغبين في الدخول للمستشفى وتحديد هويات الزائرين والتدقيق في الأشخاص الذين يرغبون في زياراتهم، حيث يتم رفض أي زيارة محتملة للناشط العتابي الذي يوجد في غيبوبة تامة منذ أمس.

وعلمت الجريدة من أطر تمريضية أن جناح المستعجلات يعيش على وقع استنفار طبي كبير، حيث تم إخلاء جناح العمليات من جميع الممرضين وتم الإبقاء فقط على الأطباء وعدد قليل جدا من الممرضين، وذلك تفاديا لتسريب أي معلومة تهم الوضعية الصحية للناشط المذكور.

وفي السياق ذاته، أشارت مصادر متطابقة تحدثت إليها جريدة “العمق”، أن عماد العتابي يوجد لوحده في المستشفى، في حين ينتظر أن يلتحق به عدد قليل من أفراد أسرته هذه العشية، فيما ترفض هيئة الحراسة دخول أي شخص للمستشفى ليس له علاقة عائلية مباشرة بـ “العتابي”.