سياسة

بعد مقتل الأمير منصور في تحطم طائرة.. الملك يعزي العاهل السعودي

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، على إثر وفاة الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود، نائب أمير منطقة عسير، رفقة مسؤولين كبار في المنطقة في تحطم طائرة كانوا على متنها.

ومما جاء في هذه البرقية “فقد تلقيت ببالغ التأثر وعميق الأسى نعي المشمول بعفو الله، صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود، نائب أمير منطقة عسير، تغمده الله بواسع رحمته”.

وأعرب الملك، “بهذه المناسبة الأليمة، للعاهل السعودي ومن خلاله لسائر أفراد أسرته الملكية، عن أحر التعازي وصادق مشاعر المواساة، داعيا الله تعالى أن يشمل الفقيد بكريم رضوانه ويسكنه فسيح جنانه، وأن يعوضهم عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء”.

وكان الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة عسير بالسعودية، قد قُتل في تحطم طائرة عمودية، مساء الأحد المنصرم.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن عددا من المسؤولين الكبار في إمارة منطقة عسير، لقوا حتفهم في حادث تحطم الطائرة العمودية التي كانوا على متنها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الطائرة سقطت في محمية “ربدة”، وتوفي جميع ركابها، وعلى رأسهم، الأمير منصور بن مقرن، وأمين مدينة أبها، صالح القاضي، ووكيل إمارة عسير، سلمان الجريش، إضافة إلى مدير شرطة الشرطة مدير الزراعة.

وكانت صحف سعودية قد أعلنت خبر فقدان الطائرة العمودية، وانقطاع الاتصال بركابها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *