https://al3omk.com/246375.html

نواب الأمة يهنؤون المنتخب بتأهله إلى مونديال روسيا

هنأ مجلس النواب، المنتخب الوطني المغربي، على الانجاز التاريخي بتأهله إلى مونديال “روسيا 2018″، بعد انتصاره على منتخب ساحل العاج، بأبيدجان، السبت الماضي، بحصة هدفين مقابل صفر.

واحتفى مجلس النواب بتأهل أسود الأطلس إلى كأس العالم المقامة بروسيا صيف 2018، بعد غياب دام لعقدين من الزمن، وذلك خلال بداية الجلسة الأسبوعية المخصصة للأسئلة الشفوية.

وتقدم رئيس الجلسة، باسم مجلس مجلس النواب، ومكتبه، وكافة الفرقة النيابية أغلبية ومعارضة، بأعمق التهاني للناخب الوطني هيرفي رونار وللاعبي المنتخب على الانجاز التاريخي بالتأهل لكأس العالم “روسيا 2018”.

وقال رئيس الجلسة في كلمة له بالمناسبة، “لقد حقق منتخبنا الوطني نصراً غاب عنا طويلاً، بفضل جهود أبنائه الذين آلوا على أنفسهم أن يحولوا الحلم إلى حقيقة، فبذلوا ما في جهدهم ليحققوا لشعب المغرب وقيادته سعادة لطالما انتظرناها جميعا، وليرفعوا العلم المغربي في هذا الملتقى الدولي العالمي”.

وتابع قائلا: “إن مجلس النواب وهو يشارك الشعب المغربي العظيم فرحته وبهجته، يثق تمام الثقة في قدرة فريقنا الوطني لكرة القدم على بلوغ مركز متقدم في هذا المونديال الدولي الذي تتبارى فيه أعظم فرق العالم”.

ووقف كافة النائبات والنواب لتحية وشكر المنتخب الوطني على بلوغه نهائيات كأس العالم بعد غياب دام عشرون سنة، حيث كانت أخر مشاركة للمنتخب في مونديال فرنسا سنة 1998.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك