https://al3omk.com/342730.html

الشوط الأول .. جزر القمر تهزم المنتخب المغربي (فيديو) تصفيات أمم إفريقيا 2019

فشل المنتخب المغربي في الحفاظ على نظافة شباكه في الشوط الأول من المباراة التي تجمعه اليوم بمنتخب جزر القمر وانهزم بهدف دون رد على أرضة ملعب محمد الشيخ لحساب الجولة الرابعة من الإقصائيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

سجل لمنتخب جزر القمر اللاعب الفاردو بن محمد في الدقيقة 9 من عمر المباراة، كما أجرى المدرب هيرفي رونارد تغيرا مبكر بخروج لاعب الارتكاز صلاح الدين السعيدي وتعويضه بإسماعيل الحداد.

ودخل المنتخب المغربي بالتشكيلة التالية: في حراس المرمى، منير الكجوي المحمدي باقي اللاعبين: أشرف جكيمي، حمزة منديل، صلاح الدين السعيدي، نايف أكرد، غانم سايس، كريم الأحمدي، فيصل فجر، خالد بوطيب، نور الدين أمرابط سفيان امرابط.

وكان المنتخب المغربي انهزم في الجولة الأولى أمام الكاميرون، وفاز في الجولة الثانية على ضيفه منتخب مالاوي بثلاثية نظيفة كما أنه انتصر في الجولة الثالثة أمام منتخب جزر القمر. وتعرف المباراة غياب كل من حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي وعبد الإله الحافيضي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي بسبب الإصابة بعد أن نادى عليهما الناخب الوطني هيرفي رونار، بينما يستمر غياب المهدي بنعطية والذي يغيب عن تشكيلة “أسود الأطلس” منذ المونديال.

يشار أن لائحة الغيابات شملت كل من مروان داكوسطا ويوسف أيت بناصر بسبب الإصابة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك