أدب وفنون

يسار للعمق: انتظروا “سوحليفة” في جزئها الثاني في رمضان القادم

كشف الكوميدي المغربي يسار لمغاري في تصريح لجريدة “العمق”، عن تقديمه للجزء الثاني من السلسلة التلفزيونية “سوحليفة” رفقة ابنتة اخته إسراء .

وقال يسار إنه لم يباشر بعد تصوير السلسلة، مؤكدا تحضيره لـ”عدة مفاجآت خلال رمضان القادم”.

وكانت سلسلة سوحليفة التي صورت تحت إشراف عبد العالي لمهر، الشهير بطاليس قد خلف جدلا واسعا في رمضان، خاصة بعد تحقيقه لمشاهدات عالية في الأيام الأولى لعرضه.

ففي الوقت الذي اعتبرها العديد من المغاربة “نقطة ضوء” في الأعمال المغربية في رمضان 2018، وجدها آخرون “عملا تلفزيونيا يقدم نموذجا سيئا للأطفال”.

وكان يسار قد أعلن مشاركته في فيلم سينمائي هو الأول في مسيرته، بعنوان “30 مليون” إلى جانب الممثل المغربي رفيق بوبكر والمغنيتان ابتسام تسكت وكريمة غيت ومليحة العرب والممثلة فاتي جمال.

وشارك يسار خلال رمضان الفارط، بعملين تلفزيونيين، أولهم “ولاد علي” رفقة زملائه في فرقة إيموراجي،وسلسلة “سوحليفة”.

يشار إلى أن يسار فاز بلقب برنامج “كوميديا” في نسخته الأخيرة سنة 2012، بعدما حصد على أكبر نسبة تصويت من قبل المشاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    مع بالغ الاسف.اصبح شهر رمضان.موسما لبعض الافلام والمسلسلات.المتنافية وعظمة الشهر الابرك.شهر القران بامتياز.والعبادة الخالصة لله المتثلة في الصيام.وبعض المسلسلاة والافلام تبث عن عمدا لصرف المسلمين عن قداسة رمضان.وخصوصا النساء.وكذالك اقامة سهرات.في الاماكن العمومية بالمجان الرقص والغناء باغاني لفساد اامجتمع..وهءا لبس في المغرب فحسب بل نشاهده في كثير من الدول التي تسمى دول اسلامية.ربنا لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا.واحفظنا من شر الاشرار ومكر ااماكرين.واجرنا من خزي الدنيا والاخرةواختم لنا بالحسنى.يارب العالمين