المتورط الرئيسي في مقتل شاب مغربي بأيرلندا في قبضة الأمن
https://al3omk.com/424855.html

المتورط الرئيسي في مقتل شاب مغربي بأيرلندا في قبضة الأمن يبلغ من العمر 16 سنة

أوقفت السلطات الأيرلندية، الثلاثاء قاصر يبلغ من العمر 16 سنة بسبب تورطه بمقتل الشاب المغربي عزام الركراكي، وذلك بمنطقة “دوندروم” ضواحي العاصمة “دابلن”.

ووفق ما نقلته الصحافة الأيرلندية، فقد تم عرض القاصر أمام أنظار القاضي بمحكمة دبلن أول أمس الأربعاء، بعدما توقيفه الثلاثاء في الـ11 صباحا بمنطقة دوندروم، رفقة محاميه ووالده.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن القاضي قرر وضع القاصر قيد الحجز في انتظار مثوله من جديد أمام المحكمة للمرة الثانية، وذلك في 5 يونيو المقبل.

ولفظ عزام البالغ من العمر 18 سنة أنفاسه الأخيرة بمستشفى “سانت جيمس” بدبلن، متأثرا بطعنات تعرض لها في طريقه لحضور حفل إفطار جماعي بأحد المساجد.

وكانت “تايمز” الأيرلندية، قد أوضحت أن مراهقا عرض المساعدة على المحققين للعثور على مرتكبي جريمة قتل المغربي عزام.

وقال عبد الرحمن الركراكي وهو والد الشاب عزام، في تدوينة على حسابه بـ”فيسبوك”، جاء فيها: “توفي أمس الجمعة إبني حبيبي عزام بطعنة غادرة، أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يتقبله من الشهداء ويتجاوز عنه ويغفر له ويرزقنا الصبر والسلوان”.

وظهرت والدة الشاب “عزام” في شريط فيديو أمام جثمان ابنها، تؤكد فيه أن هذا الأخير قتل قبيل صلاة المغرب، مضيفة: “الموت موعظة لنا، وسنلتقي به في الجنة”، داعية الشباب إلى الالتزام بدينهم وصلاتهم. وقالت، “لا اعتراض على قضاء الله، ابني شهيد عند الله، وأرجوكم ادعوا معه بالمغفرة”.

 

 

 

1

allah isabarkom kilo nafsin dai9ato almawte ta9abala alaho siamakom allah iarahmo amine