احتفاء بالذكرى ال70 على تأسيس نادي الرجاء.. “أنفينيكس” تطلق هاتف يحمل لوغو الفريق
https://al3omk.com/444190.html

احتفاء بالذكرى ال70 على تأسيس نادي الرجاء.. “أنفينيكس” تطلق هاتف يحمل لوغو الفريق (فيديو)

احتفاء بالذكرى السبعين على تأسيس نادي الرجاء البيضاوي، أطلقت شركة “أنفينيكس”، اليوم السبت بمتجرها “أنفينيكس بارك” بالمركز التجاري “موروكو مول”، هاتفا جديد “s4” يحمل “لوغو” الفريق، بالإضافة إلى القميص الجديد.

وعرف الحفل، حضور عدد من لاعبي الرجاء البيضاوي، بالإضافة إلى عدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم “فيصل فلوج” و”زهير زائر”، وكذا عدد من محبي النادي.

وفي هذا الإطار، قال إتقان بوتشيش المدير العام لشركة انفينيكس المغرب وشمال افريقيا، إنه وللسنة الثانية الشركة ستكون الراعي الرسمي للنادي”.

وأضاف إتقان، في تصريح لجريدة “العمق”، “نحن سعداء بالشراكة مع فريق الرجاء المعروف على الساحة الافريقية والعالمية، فكرنا في الاحتفال بسبعين سنة على تأسيس فريق الرجاء البيضاوي، والقيام بهدية صغيرة للجمهور وعشاق الرجاء، عن طريق هاتف ا”s4” الذي وضعنا عليه لوغو الرجاء .

وبدوره، أوضح سعيد وهبي الناطق الرسمي باسم نادي الرجاء البيضاوي، في تصريح للجريدة، أنه بما أن الشركة شريك للفريق، ارتأت أن تقوم بوضع لوغو الفريق على إحدى هواتفها، نوشكر الشركة على هذه المبادرة، ففريق الرجاء فريق عالمي يلتيقي بشركة عالمية، وبالتالي فالنتيجة ستكون في المستوى، كما نشكر الجمهور الذي تفاعل مع الحفل