مجتمع

مواطنة صينية تلجأ للقضاء في مواجهة مغاربة “اعتدوا” عليها بمرزوكة

قررت مواطنة صينية تدعى “شاي شي جين” متزوجة من مغربي، وتقيم معه بمنطقة مرزوكة التابعة لجماعة الطاوس بإقليم الرشيدية، مقاضاة 3 أشخاص من نفس المنطقة، بتهمة “التعنيف الجسدي والنفسي”.

وبحسب شكاية توصلت بها جريدة “العمق”، فقد أوضحت المشتكية أنه حوالي الساعة السابعة من صباح يوم الثلاثاء الماضي (10 شتنبر) فوجئت بهجوم المشتكى بهم ومن معهم، على منزلها بقصر مرزوكة الطاوس.

وأضافت في الشكاية الموجهة إلى نائب وكيل الملك بالمحكمة المركزية بأرفود، أن هؤلاء كانوا يحملون عصيا غليظة ومنهم من يحملون أدوات حديدية استخدموها في الاعتداء على زوجها ووالدته وأفراد أسرته، وانهالوا عليهم بالضرب والسب والشتم.

وزادت المشتكية، أنها “تدخلت لفض وحل المشكل بشكل حبي حيث قابلني المشتكى بهم برعونة وقلة أدب بحيث أنهم اعتدوا على وانهالوا علي كذلك بالضرب والسب والشتم ومرغوا وجهي في التراب وتسببوا في كسر نظاراتي الخاصة وكاميرا التصوير التي كنت أحملها”.

المواطنة الصينية أشارت كذلك في شكايتها إلى أن المعتدين طالبوها بمغادرة التراب الوطني، مضيفة أنه “على إثر ذلك تقدم زوجي لحبيب اهننة بشكاية في الموضوع إلى الدرك الملكي بمرزوكة”.

وأوضحت أن واقعة الاعتداء تسببت لها في أثار ورضوض نفسية وصحية جد بليغة، تطلب منها المتابعة مع طبيب نفسي بالرشيدية، مطالبة في ذات الشكاية نائب وكيل الملك بأرفود بفتح تحقيق في الموضوع ومعاقبة طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *