عمرها أقل من شهرين.. ابنة اللاعب "أوزيل" والممثلة "نور" تتلقى عرضا مغريا

23 أبريل 2020 - 23:59

بعد أقل من شهرين على ولادتها، تلقت “إيدا” ابنة اللاعب الألماني ذو الأصول التركية مسعود أوزيل والممثلة التركية أمينة جولشن الشهيرة في العالم العربي بدور “نور” في مسلسل “لن أتخلى أبدا”، عرضا إعلانيا مقابل مبلغ خيالي.

وحسب صحيفة “حرييت” التركية، فإن والدي الطفلة تلقيا عرضا بقيمة خمسة ملايين ليرة تركية، أي ما يعادل أكثر من 7 ملايين درهم مغربية مقابل أن تكون وجها إعلانيا لإحدى ماركات حفاضات الأطفال الشهيرة، وعرضا من مجلة أجنبية بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل حوالي 3 ملايين درهم مغربي مقابل جلسة تصوير رفقة والديها في قصرهما بمدينة لندن البريطانية لنشرها على المجلة.

ورغم الأرقام المرتفعة لهذه العروض أكدت مصادر قريبة من أوزيل وجولشن للصحيفة، أنهما لم يردا عليها إلى حدود الآن بسبب رفضهما منذ البداية لظهور “إيدا” في الإعلام  واستغلالها تجاريا، مشيرة إلى أنهما إذا وافقا على ذلك فسيكون من أجل التبرع بتلك الأموال للأعمال الخيرية.

يذكر أن مسعود أوزيل كان قد أهدى لزوجته الممثلة أمينة جولشن هدية باهضة بعد ولادتها بأيام قليلة لطفلتهما الأولى.

وحسب صحيفة “Aksam” التركية، فإن أوزيل سجل قصرا تبلغ قيمته حوالي 82 مليون ليرة تركية أي ما يعادل أكثر من 12 مليون دولار أمريكي باسم زوجته كهدية لها بعد إنجابها لمولودتهما الأولى “إيدا”. وحسب ذات المصدر، فإن مساحة القصر تبلغ 1400 متر مربع ويوجد في مدينة لندن البريطانية.

يذكر أن أمينة غولشن تزوجت من لاعب فريق أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل في يونيو الماضي، في حفل حضره كشاهدي زواج الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

abd enbi chichaoua merci منذ شهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعدانا مواطن مدينة شيشاوة هاد الدعم ديال راميد ارسلت اليهم مندو البدايا حثى الان لم اتوسل بي اي شي وانا 60 يوم بدون اي عمل شكرا لكم جزيلا

مقالات ذات صلة

عاجل.. رئيس الوزراء التونسي إلياس الفخاخ قدم استقالته للرئيس قيس سعيد

طاعون الخنازير يدفع روسيا إلى فرض الحجر الصحي بشرق البلاد

تبون: الجزائر عانت من مرض بوتفليقة والعصابات المحيطة به

بعد 7 أشهر من الحادث .. إيران تكشف سبب سقوط الطائرة الأوكرانية

في أول تعليق له على تحويل آيا صوفيا لمسجد .. بابا الفاتيكان: “أشعر بألم بالغ”

تابعنا على