الممثل بوبكر هلال في أول ظهور له: العمل مع قنبوع متعة وأعشق الوداد (فيديو)

الممثل بوبكر هلال في أول ظهور له: العمل مع قنبوع متعة وأعشق الوداد (فيديو)

09 يوليو 2020 - 19:30

أمينة التايدي - صحفية متدربة

قال الممثل المغربي أبو بكر هلال، إن العمل مع الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع في مسلسل "ياقوت وعنبر" ممتع، إذ تمنحك المجال للعب الدور بإتقان، مضيفا أن قنبوع كانت متمكنة من الشخصية التي قامت بتشخيصها، متمنيا رغم كونه أكبر منها أن يلعب معها أدوار أخرى في المستقبل.

وقال هلال في حوار مع جريدة "العمق" إن دور "حميد" في "ياقوت وعنبر" هو تقريبا أقرب دور إلى شخصيته وأن المخرج محمد نصرات لاحظ فيه بوادر تلك الشخصية الطبيبة مضيفا أنه لم يلعب العديد من الأدوار ليحدد بدقة الدور القريب من شخصيته وأنه لو لعب دورا في الكوميديا سيفاجئ الجمهور.

وبخصوص غيابه عن المشهد الفني صرح هلال أن غيابه لم يكن بشكل كامل، ولكنه ظل يشتغل مديرا للكاستينغ في أفلام أجنبية لسنوات وذلك من أجل ضمان عيش كريم لأسرته مضيفا أن الكاميرات وأجواء الاستديوهات هو إدمان و "بلية" و أن الممثل مهما تحسنت ظروفه المادية لا بد أن يشتاق للكاميرات و أداء الأدوار .

وأكد المتحدث ذاته، أن من بين أسرار نجاح مسلسل "ياقوت وعنبر" هو الكاستينغ المتميز الذي قام به المخرج المتمرس محمد نصرات الذي اشتغل لسنوات كمساعد العديد من المخرجين الأجانب حيث اكتسب تجربة كبيرة في انتقاء الأدوار الجيدة والمناسبة لكل ممثل.

وكشف الممثل المغربي أبو بكر هلال، أنه يمارس بالموازاة مع الفن مهنة مراقب جامعي موضحا أن الفن والرياضة غير منفصلين وأنه من عائلة رياضية ووالده لعب لمجموعة من الفرق واشتغل حكما لمدة طويلة.

وحول شغفه بالرياضة أكد أنه ابن المدينة القديمة وأن أغلب أبناء جيله في المدينة القديمة كانوا وداديين وهو عاشق للفريق الأحمر أبا عن جد هذا بالإضافة إلى كونه لعب مع فريق الوداد للشبان واشتغل أيضا حكما كوالده.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

طاكسي بيض

بعد نجاحه .. الخياري يكشف مفاجأة لمعجبي فيلم “طاكسي بيض”

محسن صلاح الدين

“أزمة قلبية” تُدخل المغني المغربي محسن صلاح الدين المستشفى (صورة)

دنيا بوطازوت وزوجها

من البرتغال.. بوطازوت للعمق: الغربة صعبة والأمومة غيرت في الكثير وتجربة الغناء “واردة”

تابعنا على