أخبار الساعة

الأمن يكشف حقيقة اختطاف طفل بالبيضاء

05 مارس 2021 - 18:59

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن ولاية أمن الدار البيضاء، تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع مقاطع فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الجمعة 5 مارس الجاري، تظهر فيها سيدة تدّعي بأن ابنها القاصر البالغ من العمر 10 سنوات تعرّض للاختطاف بحي سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء.

وقد أوضحت الأبحاث المنجزة على ضوء هذه المقاطع، بحسب البلاغ ذاته، أن الأمر يتعلق بقضية تعالجها حاليا مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، وذلك على خلفية بلاغ تقدمت به عائلة الطفل المختفي يوم أمس الخميس 4 مارس الجاري، مباشرة بعد مغادرته منزل أسرته في ظروف غامضة، حيث تم على الفور تفعيل مسطرة البحث على الصعيد الوطني حول القاصر المصرح باختفائه.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية بتنسيق مع مصالح الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية أسفرت عن العثور على الطفل القاصر مساء أمس الخميس، وذلك أثناء تجوله بمفرده بالشارع العام بمدينة المحمدية.

وأبرز البلاغ، أنه على النقيض من المزاعم والادعاءات المنشورة، تحرص ولاية أمن الدار البيضاء على التأكيد على أن الأبحاث والتحريات المنجزة تحت إشراف النيابة العامة المختصة أوضحت أن تغيب الطفل عن بيت عائلته كان طوعيا، ولا علاقة له بأي شكل من الأشكال بأي أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف أو بالتغرير بالقاصر المعني بالأمر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

الخياري ينتقد توثيق تسليم المساعدات الإنسانية للمعوزين

أخبار الساعة

حملة لتشخيص أمراض عيون مرضى القصور الكلوي تستهدف 800 شخص بجهة فاس مكناس

أخبار الساعة

إصابة سائق دراجة هوائية بجروح بليغة دهسه طرامواي البيضاء

تابعنا على