خارج الحدود

زوجة الأمير هاري تتهم العائلة الملكية البريطانية بالعنصرية وبدفعها نحو الانتحار

اتهمت زوجة الأمير هاري ميغان ماركل، العائلة الملكية البريطانية بالعنصرية والكذب ودفعها إلى حافة الانتحار، مشيرة إلى أن العائلة البريطانية لم تساعدها عند حاجتها لذلك.

وقال ميغان في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، إن ابنها الصغير حُرم من لقب “الأمير” لوجود مخاوف داخل العائلة المالكة بخصوص احتمالية لون بشرته الداكن، مضيفة أن أفكارا انتحارية تملكتها وفكرت في إيذاء نفسها بعد أن طلبت المساعدة ولكن لم تحصل على أي شيء.

ولم تكشف ميغان عن الشخص الذي أبدى مخاوفه من لون بشرة ابنها، غير أنها وصفت العائلة بأنها غير مبالية وكاذبة، متهمة كيت، زوجة شقيق زوجها الأمير وليام، بجعلها تبكي قبل زفافها، وأكدت أنها شعرت في البداية بالخجل لإخبار زوجها الأمير هاري، لكنها كانت، على حد قولها، تدرك أن عدم إخباره سيضعها في موقف ضعيف.

من جانبه قال الأمير هاري إن عائلته حرمته ماليا وأن والده الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا خذله ورفض الرد على مكالماته في وقت ما، دون أن يتطرق في حديثة للملكة البريطانية إليزابيث الثانية.

يشار إلى أن الأمير هاري وزوجته ميغان تخليا عن كل واجباتهما وامتيازاتهما كأعضاء في العائلة الملكية منذ يناير 2020، حيث قررا الانتقال مع ابنهما الأول “آرتشي”، إلى جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، من أجل البحث عن حياة أكثر استقلالية مع الابتعاد عن أعين وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *