سياسة

على رأسهم اعتماد الزاهيدي.. 4 مستقيلين من البيجيدي يلتحقون بحزب الأحرار (صور)

التحقت رسميا، البرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية، اعتماد الزاهيدي، بحزب التجمع الوطني للأحرار، رفقة 4 منتخبين آخرين من البيجيدي بتمارة، وذلك بعد أسابيع من تقديم استقالتهم من حزب “المصباح”.

واستقبل رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، يوم أمس الأربعاء بمقر الحزب المركزي بالرباط، المنتخبين الخمسة من العدالة والتنمية بتمارة، بعد قرار التحاقهم بحزب التجمع الوطني للأحرار.

وخلال هذا اللقاء، قال عزيز أخنوش في كلمة له، إن حزب التجمع الوطني للأحرار حزب لكل المغاربة الطامحين لبناء مغرب الكفاءات، مرحبا بالأعضاء الملتحقين حديثا بالحزب.

الوفد الذي قادته اعتماد الزاهيدي، يضم كلا من عبد الله القدميري، وعبد الواحد النقاز، وندى الزاهيدي، ولحسن عاشور، وذلك بعد تجربة طويلة في حزب العدالة والتنمية.

وشارك في هذا اللقاء، إلى جانب عزيز أخنوش، كل من القياديين في الحزب رشيد الطالبي العالمي، ومحمد بوسعيد، ومصطفى بايتاس.

وكانت البرلمانية السابقة والمستشارة الجماعية عن البيجيدي بتمارة، اعتماد الزاهيدي، قد قدمت استقالتها من البيجيدي “كاحتجاج على تقاعس هيئات الحزب في التفاعل بشكل عملي في التفاعل مع الأزمة السياسية والتنظيمية التي يعيشها الحزب منذ سنوات والتي زاغت به عن أهذافه التي تأسس عليها”، وفق تعبيرها.

يُشار إلى أن اعتماد الزاهيدي تشغل منصب نائبة رئيس مجلس جماعة تمارة وعضو مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، كما سبق أن انتُخبت برلمانية عن البيجيدي ضمن الولاية التشريعية السابقة، حيث اعتبرت في إحدى تصريحاتها الأخيرة أنها انتمت إلى البيجيدي “عن طريق الخطأ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبدالرزاق/أستاذ بيضاوي منذ 1986
    منذ 3 سنوات

    الطيور لما يكتل ريشها تقع على ... الصورة غنية عن التعليق