أخبار الساعة

الدكتور كرين يشكون للنيابة العامة تعرضه لمحاولة قتل

02 نوفمبر 2021 - 19:09

وجه الدكتور مصطفى كرين رئيس المرصد الوطني للعدالة الاجتماعية، شكاية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، يشكو من خلالها تعرضه لمحاولة قتل على يد مجهول.

وفي هذا السياق، أوضح مصدر مقرب من الدكتور كرين، أن الأخير لاحظ وجود دراجة نارية فاخرة يرجح أنها من نوع BMW، تتبعه منذ مغادرته لمنزله بتمارة في حدود 5:43 دقيقة صباحا في اتجاه عيادته وسط العاصمة الرباط.

وأشار المصدر ذاته، أن الدكتور لم يعر في البداية أي اهتمام للدراجة النارية التي كانت تلاحقه معتبرا الأمر عاديا، خاصة وأن الدراجة هي من النوع الباهض الثمن ولا يمكن أن يمتلكها لص يبحث عن سرقة بعض المواطنين.

وأضاف المصدر أن المشتكي لما اقترب من ولوج القنطرة المؤدية إلى مدارة الهرهورة المقابلة لإحدى المطاعم المعروفة بتمارة، لاحظ من خلال مرآة السيارة الداخلية أن صاحب الدراجة النارية قادم نحوه بسرعة، الشيء الذي جعله يشك في تصرف السائق مما جعله يزيد من سرعة السيارة بشكل كبير من أجل تفاديه.

وأبرز أن سائق الدراجة النارية لم يتراجع بل عمد إلى الزيادة في سرعته أكثر بل تخط الخط الفاصل وأخذ يسوق في الطريق المعاكسة مخالفا نظام السير، محاولا اللحاق بالمشتكي، وهو ما دفع الأخير إلى التوقف بشكل تام عند المدار، ما كاد يتسبب له في حادث سير خطير قد يؤدي إلى وفاته.

وأوضح المصدر أن الدكتور أصيب بصدمة جراء ما تعرض له من مضايقة من طرف الشخص المجهول الذي فر إلى وجهة غير معلومة، خاصة وأن المدار لا يبعد كثيرا عن دورية للدرك كان معتدا تواجدها في المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن كرين طالب من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط فتح تحقيق عميق في الموضوع والعمل على التوصل إلى هوية المعتدي، خاصة وأنه مازال يعاني من التبعات النفسية للحادث الخطير الذي تعرضه له وكاد أن يؤدي بحياته.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

ملء السدود بجهة مراكش آسفي يفوق 36 بالمئة

أخبار الساعة

الإمارات تعلن تسجيل أول إصابة بالمتحور “أوميكرون ” لدى سيدة قادمة إفريقيا

أخبار الساعة

أعلنت وزارة التعليم عن انطلاقه أمس.. موقع الامتحان المهني خارج الخدمة

تابعنا على