منوعات

وثائقي “بطل من ورق” يواصل كشف حكايات ممنوعة في فضيحة زكرياء المومني (فيديو)

واصل وثائقي “زكرياء مومني .. حكاية بطل من ورق وضحية بدون جلاد”، في حلقته الرابعة المعنونة بـ” حكايات ممنوعة في فضيحة زكرياء المومني” الكشف عن المزيد من المعطيات النارية والحصرية حول فضيحة زكرياء مومني وابتزازه للمغرب.

وبات الجميع يعلم بأن المومني لا يحركه إلا المال، وهو ما أكده الوثائقي في الحلقة السابقة، حيث هدم بالصوت والصورة خرافة التعذيب التي يروج لها مومني واتضح أن الهدف من كل خرجاته هو ابتزاز المغرب.

وكشف الوثائقي، كيف كان مومني يتقرب من السلطات المغربية من أجل منحه 5 ملايين أورو بدون وجه حق، و كيف تسلم مبلغ 10 آلاف أورو ووقع على وصل استلام، وهو المبلغ الذي لا علاقة له بأي تعويض عن التعذيب كمما يدعي المومني.

وفضح ادعاء المومني استفادته من العفو الملكي في عيد ميلاده، حيث أوهم الرأي العام أنه الوحيد الذي استفاد من هذا العفو، في حين أنه لم يتحدث مومني عن انه من تقدم بطلب للاستفادة من العفو بخط يده.

الحلقة الرابعة من هذا الوثائقي، كشفت كذلك، أن المومني لم يكن الوحيد الذي استفاد من العفو الملكي في 4 فبراير 2012، بل استفاد منه 458 شخصا بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي التي شاء الصدف أن يكون هو نفس يوم عيد ميلاد المومني.

تفاصيل أخرى تجدونها في فيديو الحلقة الرابعة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *