مجتمع

صاحب “أموال تترعرع” يكشف مداخيله بعد الشهرة وأرباحه من يوتيوب وتيك توك.. وآخر مستجداته

تصوير ومونطاج: أشرف الدقاق

يعيش بوجمعة حسني، المعروف بلقب “أموال تترعرع”، حياة مليئة بالحب والشهرة وسط جمهوره العريض أينما حل وارتحل، تجد الابتسامة تعلو وجه كل من يلتقي به. وهذا الأمر لم يكن محض صدفة، بل هو نتيجة طبيعية لبساطته التي يعتبرها السر الأكبر في نجاحه واستمراريته.

صادفت جريدة “العمق” بوجمعة مرة أخرى في موسم مولاي عبد الله الذي يقام نواحي الجديدة. بحسه الفكاهي وروحه المرحة، أخبرنا أنه يوقف تجارته البسيطة بالأسواق الأسبوعية كي يتفرغ للحضور والمشاركة في مواسم التبريدة. هذه الخطوة، التي قد تبدو غريبة للكثيرين، هي مثال على عشقه للحياة والبساطة التي تميز شخصيته.

بعد الشهرة واللقاءات مع وسائل الإعلام، يحكي بوجمعة لـ”العمق” أنه ولج عالم صناعة المحتوى على منصتي يوتيوب وتيك توك وإنستغرام، حيث نجح في كسب قلوب المغاربة من خلال مقاطع الفيديو التي يقدمها والإعلانات التي يشارك فيها. يقول بوجمعة: “كسبت حب الناس، أينما أضع قدمي أجد نفسي مقبولا بسبب عفويتي وكلامي النابع من القلب”.

ويعتبر بوجمعة حب الجمهور بمثابة الوقود الذي يدفع للاستمرار في الحضور على وسائل الإعلام، لأن جمهوره يشجعه ويطلب منه المواصلة، وهو يرى أن هذا الحب هو ما سيجعله يستمر في تقديم المزيد.

يؤكد بوجمعة في لقائه بـ”العمق”، أنه لم يتغير أي شيء في حياته، وهو اليوم كما كان سابقا، معتبرا أن حب الناس هو الأهم بالنسبة له، وهو سبب استمراره في صناعة محتوى محترم يليق بكل الفئات، ويمكن للعائلات مشاهدته دون أدنى حرج.

على الرغم من الشهرة التي حظي بها، يظل بوجمعة حسني محافظا على قيم الدوار وبساطته. يقول بوجمعة: الشهرة لم تغيرني، بل زادتني إصرارا على تقديم ما هو أفضل لجمهوري، وأنا فخور بما وصلت إليه، ولكنني دائما أذكر نفسي بأن أظل صادقا وبسيطا وعفويا، وهذا هو سر النجاح الحقيقي.”

باقي التفاصيل في الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *